أخبار عاجلة
مصرع شخصين فى حادث انقلاب توك توك بالوراق -

مانشستر يونايتد يستهدف ضم أوباميانج قبل غلق القيد الصيفى

كشفت تقارير صحفية عن اهتمام جديد من قبل مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل ضم بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم برشلونة  في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

صحيفة "ذا صن" البريطانية ذكرت في تقريرها أن الأندية الخارجية بدأت تتهافت على ضم أوباميانج، كان تشيلسي هو أول من عبر عن رغبته في ضم الجابوني المعتزل دوليًا، لتدعيم خط هجومه بطلب من المدير الفني توماس توخيل ، ليأتي مانشستر يونايتد مستهدف ضم اللاعب.

 

وبحسب ما ذكر تقرير الصحيفة البريطانية ، فإن مانشستر يونايتد يحاول اتمام صفقة مهاجم برشلونة لتصحيح الأوضاع بعد هزيمتين في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الإنجليزي وسيحاول استغلال صعوبة مشاركة أوباميانج مع برشلونة بعد التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي.

 

وكشف التقرير أيضا أن مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع أوباميانج أيضًا كحل إذا رحل كريستيانو رونالدو، الذي لم يعد سلوكه محببًا للإدارة والمدرب، إريك تين هاج.

 

وتابعت "لكن الأزمة هي أن أوباميانج لا يريد الانتقال من برشلونة، لذلك فهو ليس الاسم الوحيد على طاولة مانشستر يونايتد، هناك أيضًا مهاجم أتلتيكو مدريد، ماتيوس أكونيا، لكن مطلوب أكثر من 50 مليون يورو للموافقة على رحيله وهو مبلغ مرتفع للغاية بالنسبة للنادي الإنجليزي".

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع