أخبار عاجلة

بايرن ميونخ ضد برشلونة.. بيكيه: مواجهة صعبة ولن نسمح لهم بالفرص

بايرن ميونخ ضد برشلونة.. بيكيه: مواجهة صعبة ولن نسمح لهم بالفرص
بايرن ميونخ ضد برشلونة.. بيكيه: مواجهة صعبة ولن نسمح لهم بالفرص

تحدث جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني عن مباراة فريقه المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني المقرر اقامتها في العاشرة مساء غداً الأربعاء على ملعب "أليانز أرينا" في الجولة السادسة للمجموعة الرابعة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وقال جيرارد بيكيه خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "ترى أشياء مختلفة لم تكن لدينا، نحن أيضًا نفتقد الكثير. إنها عملية وليست من يوم إلى آخر".

أضاف بيكيه: "بايرن ميونيخ سيتنافس من أجل الفوز، لكنها مباراة لإعادة تأكيد أنفسنا، صحيح أن المباراتين الأخيرتين ضد هذا المنافس لم تنجح، لكن هذا شيء من الماضي".

أوضح بيكيه: "إنها مباراة معقدة في ملعب صعب للغاية، بايرن لم يخسر هنا في دور المجموعات لسنوات عديدة، الهدف هو الحفاظ على شباكه نظيفة وليس علينا السماح لهم بخلق العديد من الفرص".

بيكيه: "صحيح أننا لا نستطيع إعطاء أسباب كثيرة لما قمنا به خلال العام، لكنني أعتقد أنه في هذه اللحظات الصعبة، إذا كنت لاعبًا، فأنت تشعر حقًا بالنادي، في لحظات مثل هذه يظهر من وراء دعمك".

واختتم بيكيه: "الفرق في الاتجاه بين برشلونة وبايرن منذ 2015؟ الإدارة".

في سياق متصل، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ استقر على إجراء بعض التغييرات على مستوي التشكيل الأساسي لإراحة بعض النجوم خاصة بعدما ضمن التأهل متصدرًا لمجموعته الأوروبية مثل مشاركة جمال موسيالا صاحب الـ18 عاما مع الدفع بلاعب الوسط مارك روكا ، بالإضافة إلى الدفع  بالثنائي مولر وليفاندوفسكي في التشكيل الأساسي أمام برشلونة، ومشاركة جنابري في الخط الهجومي للفريق بدلا من ليروي ساني بجانب إراحة  سولي في الدفاع على حساب لوكاس هيرنانديز بعد إصابته مع مشاركة روكي على حساب جوريتزكا في خط الوسط بجانب مشاركة جمال موسيالا بدلا من كومان.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع