أخبار عاجلة

عمالقة مهددون بالإقصاء من دوري أبطال أوروبا مع ختام دور المجموعات.. إنفوجراف

تواجه عدة أندية شبح الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي 2021 / 2022 بعد نتائجهم المخيبة في المسابقة القارية التي تواصل رحلتها في الجولة الختامية من دور المجموعات.

ويأتي نادي برشلونة الإسباني على رأس تلك الأندية المهددة بالإقصاء من دوري أبطال أوروبا مالم يحقق الفوز على نظيره بايرن ميونخ على ملعب الأخير غداً الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعة الرابعة حيث يحتل الفريق الكتالوني الترتيب الثاني برصيد 7 نقاط.

ويدخل العملاق الإيطالي فريق ميلان ضمن الأندية المهددة بالإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا مالم ينجح في تحقيق الفوز على حساب ليفربول في المباراة التي ستقام في سان سيرو ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة.

ويبدو أن طريق بطل الدوري الإسباني هو الآخر نادي أتلتيكو مدريد بات صعباً للغاية خاصة وأن الفريق مهدد هو الآخر بأن يغادر الى الدوري الأوروبي حال فشله في حسم التأهل خاصة وأن منافسه على المركز الثاني هو ميلان الإيطالي بعد تأكد تأهل ليفربول الإنجليزي كمتصدر للمجموعة.

وجاء قطبي الكرة البرتغالية هما الآخرين ناديي بورتو وبنفيكا من أبرز الأندية التي قد تعجل من رحيلها ببطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الحالي بعدما قدما صورة غير واقعية عن مستواهما في الكرة الأوروبية.

ويأتي ناديي بشكتاش التركي وبوروسيا دورتموند الألماني أبز الأندية التي رحلت نهائياً عن بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة الأخير الذي يستعد بدوره الى المشاركة في الدوري الأوروبي.

هذا مع العلم أن مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى الأبطال، ستنطلق اليوم وتختتم غد الأربعاء.


دوري أبطال أوروبا

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع