أخبار عاجلة
موعد إطلاق الجزء الثالث من مسلسل «حب خادع» -

باريس سان جيرمان يتفاوض مع زيدان لخلافة بوتشيتينو برعاية ميسي

باريس سان جيرمان يتفاوض مع زيدان لخلافة بوتشيتينو برعاية ميسي
باريس سان جيرمان يتفاوض مع زيدان لخلافة بوتشيتينو برعاية ميسي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان من أجل قيادة الفريق بداية من شهر يناير المقبل، ليحل بديلا للمدير الفني الحالي الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو.

وفقا لشبكة "كواترو" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان بدأ بالتفاوض مع زين الدين زيدان لتولى تدريب الفريق بداية من شهر يناير المقبل بديلا للمدرب الحالي بوتشيتينو، حيث يشعر مسئولي النادى الباريسي بتفاؤل كبير من أجل إتمام المفاوضات بنجاح.

أضاف التقرير الإسباني أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يدعم التغيير المتوقع من قبل إدارة النادى، بسبب وجود مشاكل مع المدرب الحالي، حيث يعتقد البرغوث الأرجنتيني أن بوتشيتينو غير قادرا على تحقيق النتائج الجيدة رغم إمتلاك الفريق العديد من النجوم في جميع المراكز.

وأشارت التقارير إلى أن الخلاف بين ميسي والمدرب الأرجنتيني محصور فقط على المستوى التكتيكى، والذى يعد مرهقا للغاية فيما يخص نجم برشلونة السابق.

وكان زين الدين زيدان قد رفض في الفترة الأخيرة تولى تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلفا للمدرب النرويجى أولى جونار سولشاير، بسبب عائق اللغة الإنجليزية، بجانب رفض زوجته العيش في مدينة مانشستر.

ورحل زيدان عن تدريب ريال مدريد بعد نهاية الموسم الماضى، بسبب خروج الفريق بدون الحصول على أي لقب.  

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع