أخبار عاجلة
حقيقة تعرض مصر للعاصفة هبة.. وحكاية اسمها -

دوري أبطال أوروبا.. بوروسيا دورتموند يواجه بشكتاش وأياكس يستضيف لشبونة

دوري أبطال أوروبا.. بوروسيا دورتموند يواجه بشكتاش وأياكس يستضيف لشبونة
دوري أبطال أوروبا.. بوروسيا دورتموند يواجه بشكتاش وأياكس يستضيف لشبونة

يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني نظيره بشكتاش التركى، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2021-2022.

وفى نفس التوقيت، يحل فريق سبورتنج لشبونة البرتغالى ضيفا على أياكس أمستردام بملعب "يوهان كرويف أرينا".

وتعتبر المواجهتين بمثابة تحصيل حاصل، حيث تأهل أياكس في صدارة المجموعة وسبورتنج لشبونة فى المركز الثاني، بينما تأهل بوروسيا دورتموند للدوري الأوروبي وبات بشكتاش التركى خارج المنافسات الأوروبية.

وكان سبورتنج لشبونة حجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه 3-1 على ضيفه بوروسيا دورتموند في الجولة الماضية.

وبالتالى تأهل لشبونة للدور الثاني رفقة أياكس المتصدر برصيد 15 نقطة، في حين سينتقل دورتموند للعب في الدوري الأوروبي، حيث لن تفيده أي نتيجة في الجولة الأخيرة في دوري الأبطال، إذا لا تصب نتيجة المواجهات المباشرة مع سبورتنج في صالحة بعدما انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الألماني بهدف وحيد.

وكان بوروسيا دورتموند سقط أمام بايرن ميونخ مؤخرا بنتيجة 3 - 2، فى مباراة كلاسيكو ألمانيا، والتى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الألمانى للموسم الحالى 2021 - 2022.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع