أخبار عاجلة
موعد إطلاق الجزء الثالث من مسلسل «حب خادع» -

كيروش: واثق من قدرات لاعبى الفراعنة أمام الجزائر

كيروش: واثق من قدرات لاعبى الفراعنة أمام الجزائر
كيروش: واثق من قدرات لاعبى الفراعنة أمام الجزائر

أكد البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطنى على ثقته في قدرات لاعبيه على تخطى عقبة الجزائر في المباراة المقررة بينهما في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات من كأس العرب المقام حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة .

وأضاف كيروش خلال المؤتمر الصحفى المقام حاليا بالدوحة علينا أن نلعب ونظهر مهاراتنا أمام الجميع ونحن لدينا فريق جيد ونرغب في وجود فريق أخر جيد من الحكام كي تكون المباراة رائعة .

واستكمل كيروش حديثه أن لاعبي المنتخب رائعين ويتعاملون بشكل جيد مع بعضهم البعض ويدعمون اللاعبون الجدد بشكل ممتاز وهذا جيد جدآ وينبغي أن يبقى كل هذا الأرث في عقول اللاعبين .

وعن المباراة القادمة أشار المدير الفني للمنتخب أنها الأكثر أهمية هكذا تكون كل مباراة تالية  بالنسبة لنا وعلينا أن نستمتع بالـ90 دقيقة والظهور بالشكل الجيد ، ونحترم كل الفرق فنحن نحب كرة القدم ونحب التحديات الكبرى .

واستكمل كيروش حديثه خلال المؤتمر الصحفى قائلا أن لاعبي المنتخب الوطني لديهم طموح عالي ونريد دائمآ أن نصبح أفضل وكل لاعب دائمآ في منافسة مع نفسه ولا نتعرض لأى ضغوط فقط نريد أن نحسن من أنفسنا ، مستكملا أنه ليست هناك خطوات سحرية في كرة القدم ونأمل أن يكون هناك تناغم دائمآ بين الفريق بالكامل ، وسنتدرب اليوم علي خطة الغد ونأمل أن نستطيع تطبيقها بشكل جيد نحن نعمل من أجل الجمهور

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع