أخبار عاجلة
موعد إطلاق الجزء الثالث من مسلسل «حب خادع» -

لاعبو الزمالك يخوضون مباراة تنس أرضى لرفع الضغط الذهنى

لاعبو الزمالك يخوضون مباراة تنس أرضى لرفع الضغط الذهنى
لاعبو الزمالك يخوضون مباراة تنس أرضى لرفع الضغط الذهنى

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات ترفيهية على هامش المران اليوم الاثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات، حيث خاضوا مباريات تنس أرضي بالكرة، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لرفع الضغط الذهني عن اللاعبين.

وانتظم الثنائي طارق حامد وإمام عاشور في تدريبات الفريق اليوم، ويشارك الثنائي في التدريبات بشكل طبيعي بعدما حصلا على راحة سلبية من التدريبات الجماعية في اليومين السابقين.

وخضع الثنائي لتدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانزيوم خلال اليومين السابقين، وفقا لتعليمات الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

ومنح كارتيرون، محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد عبد الشافي لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية، واكتفى الثنائى بخوض برنامجا تأهيليا واستشفاء وذلك عقب مشاركتهما أمس في اللقاء الودي أمام بايونيرز.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني على عقد جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وذلك للاطمئنان على الحالة الطبية للاعبين، وطمأن طبيب الفريق كارتيرون على الحالة الصحية للاعبين في إطار الاستعداد للفترة المقبلة. 

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع