أخبار عاجلة
حقيقة تعرض مصر للعاصفة هبة.. وحكاية اسمها -

تامر عبد الحميد: الرباط الصليبى كان سببًا فى اعتزالى.. وطارق حامد الأفضل فى مركزه

تامر عبد الحميد: الرباط الصليبى كان سببًا فى اعتزالى.. وطارق حامد الأفضل فى مركزه
تامر عبد الحميد: الرباط الصليبى كان سببًا فى اعتزالى.. وطارق حامد الأفضل فى مركزه

قال تامر عبد الحميد في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" مع محمد شبانة عبر فضائية ETC: "حلمي طولان كان له الفضل على تواجدي ضمن تشكيل الزمالك فنيًا، وكان يتابعني منذ أن كنت في مراحل الناشئين، ووقعت على عقود انتقالي بمجرد حديث الزمالك معي".

 

وأضاف: "قمنا بعمل رائع مع المنصورة، وحزنت على الأخبار التي كتبت أن وليد صلاح انضم إلى الزمالك، وتامر عبد الحميد (فوق البيعة)".

 

وتابع: "عندما وصلت الزمالك، كان لأن أيمن عبد العزيز في طريقه للرحيل إلى تركيا، وانضممت مقابل بمليون و 50 ألف وهذا المبلغ كان كبير للغاية، ووقعت على بياض، دون أن أعلم عن الراتب الذي سأتقاضاه لفترة طويلة، وحصلت على 50 ألف جنية في الموسم".

 

وشدد: "كانت الفئة الأولى في مصر تحصل على 120 ألف جنيه، مثل خالد الغندور ووليد عبد اللطيف، وطالبت بتعديل العقد ووصل إلى 70 ألفا".

 

وكشف: "الرباط الصليبي كان سببًا في اعتزالي كرة القدم، لأنني عندما عدت من الإصابة لم أكن في قمة مستواي، لذلك كابرال أخبرني أنني لن أتواجد أساسيًا، وفضل عليّ أحمد عبد الرؤوف".

 

واستكمل: "عندما وصلت لم أكن مقيد إفريقيًا، وحاولت اثبات نفسي في أول مباراة لي، كانت ضد المريخ السوداني في البطولة العربية، وركضت في هذه المباراة أكثر من أي مباراة أخرى في حياتي".

 

وواصل: "طارق حامد هو من يشبهني، لكنني أفضل منه هجوميًا، ولم نكن نعلم بما يسمى بمركز 6 أو 8، ولاعب الارتكاز قديمًا كان يلعب هجوميًا ودفاعيًا، وهذا الأمر يختلف عن ما يحدث هذه الأيام".

 

واختتم: "طارق حامد هو أفضل ارتكاز في مصر، ومتعجب من استبعاده من بطولة كأس العرب وقائمة المنتخب، هو لاعب لا غنى عنه".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع