أخبار عاجلة

بوتشيتينو: التعادل مع لانس نتيجة عادلة.. وباريس عانى لهذا السبب

بوتشيتينو: التعادل مع لانس نتيجة عادلة.. وباريس عانى لهذا السبب
بوتشيتينو: التعادل مع لانس نتيجة عادلة.. وباريس عانى لهذا السبب

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أن تعادل فريقه أمام نظيره لانس بنتيجة 1-1 نتيجة عادلة، فى المواجهة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "بوليرت ديليليس"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي.

وقال بوتشيتينو، خلال تصريحاته عقب اللقاء: "لقد كانت مباراة صعبة، لانس فريق بدني للغاية، جعلونا نعاني الليلة".

وأضاف: "في بعض الأحيان قد تكون الأمور صعبة، أعتقد أن النتيجة كانت عادلة، يجب أن نحيي لينس على ماقدموه، أنا معجب بهذا الفريق حقا".

وتابع: "الليلة هذه لم تكن سهلة لكن الفريق بذل أقصى ما في وسعه، يجب أن نهنئ اللاعبين لكن بالطبع علينا أن نقدم أفضل بكثير، يجب علينا المضي قدماً والتفكير للقادم".

واختتم: "أعتقد أننا قمنا بعمل كبير في هذه المباراة، عانينا في بعض مجريات المباراة من أجل السيطرة على نسق المباراة، لانس من الصعب السيطرة عليه، فريق يتحول بسرعة من الدفاع للهجوم".

بهذه النتيجة يظل باريس سان جيرمان متربعا على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 متفوقا بفارق 12 نقطة عن مارسيليا الوصيف برصيد 30 نقطة، بينما يحتل لانس المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

وسقط باريس في فخ التعادل السلبي أمام نظيره نيس خلال المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع