أخبار عاجلة

سرقة منزل ديبالا خلال مباراة يوفنتوس وزينيت في دوري أبطال أوروبا

سرقة منزل ديبالا خلال مباراة يوفنتوس وزينيت في دوري أبطال أوروبا
سرقة منزل ديبالا خلال مباراة يوفنتوس وزينيت في دوري أبطال أوروبا

تعرض النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي للسرقة، حيث اقتحم لصوص منزله الواقع في مدينة تورينو أثناء غيابه، حيث كان ضمن قائمة الفريق في روسيا لمتابعة فوز اليوفي على زينيت في دوري أبطال أوروبا، ولكن هذه الرحلة إلى الخارج كلفته غالياً.

وحقق يوفنتوس فوزا صعبا على زينيت بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين في بطرسبرج الأربعاء، في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

قالت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، إنه تم استهداف منزل المهاجم الأرجنتيني الواقع بين تورينو ومونكالييري من قبل لصوص اقتحموا المنزل من نافذة في الطابق الأرضي.

وأثار أحد الحراس الذين كانوا يجوبون المنطقة ناقوس الخطر بعد رؤية الحركة داخل الفيلا التي كان من المفترض أن تكون فارغة، لكن اللصوص تمكنوا من الفرار، بعد أن تمت سرقة مجموعة قيمة من الساعات، لكن اللاعب لا يزال يقوم بجرد ممتلكاته لمعرفة حجم الخسائر.

ويعد ملف السرقة في إيطاليا أمر منتشر للغاية حيث قبل عامين ، تعرض ماركيزيو للتهديد بمسدس مع زوجته في منزله في فينوفو من قبل مجرمين، ومؤخرًا تمت سرقة سيارة مدرب نابولي لوتشيانو سباليتي.

ويستعد ديبالا حاليًا للتواجد مع يوفنتوس في المباراة المقبلة أمام إنتر ميلان يوم الأحد وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع