أخبار عاجلة

الزمالك يعدل عقد مصطفى فتحى بناءً على توصيات كارتيرون

الزمالك يعدل عقد مصطفى فتحى بناءً على توصيات كارتيرون
الزمالك يعدل عقد مصطفى فتحى بناءً على توصيات كارتيرون

تسعي إدارة نادي الزمالك لتعديل عقد مصطفي فتحي لاعب الفريق العائد من الإعارة لسموحة في الموسم الماضي، بعد المستوي المميز الذى قدمه اللاعب مع النادي السكندري وهو ما جعل هناك عدد من العروض تغري اللاعب.

ووافقت إدارة الزمالك علي طلب كارتيرون بتعديل عقد مصطفي فتحي حتي يتساوي مع زملاءه خاصة انه سيكون أحد الأعمدة الأساسية التي سيعتمد عليها كارتيرون في الموسم الجديد.

من ناحية اخري وضعت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ملف التجديد لخماسي الفريق اشرف بن شرقي وطارق حامد ومحمد أبو جبل ومحمد اوناجم ورزاق سيسيه في مقدمة أولويات الإدارة في الأيام المقبلة.

وترغب إدارة النادي في فرض مزيدا من الاستقرار علي صفوف الفريق قبل انطلاق مباريات الدوري في الموسم الجديد من خلال التجديد للقوام الأساسي للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجديد، ويحق لهم التوقيع قي يناير المقبل لأي نادي وفقا للوائح الاتحاد الدولي " فيفا".

ومن المقرر ان تعقد إدارة النادي جلسات مع اللاعبين الخمسة خلال الساعات المقبلة لحسم الملف، خاصة ان هناك فترات توقف دولية كثيرة خلال الشهور المقبلة وحتي يناير، وهو ما سيجعل هناك بطء في عمليات التفاوض مع اللاعبين لتواجدهم شبه المستمر مع المنتخبات الوطنية خلال الشهور المقبلة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع