أخبار عاجلة

دي ليخت يسابق الزمن للمشاركة مع يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا

دي ليخت يسابق الزمن للمشاركة مع يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا
دي ليخت يسابق الزمن للمشاركة مع يوفنتوس فى دورى أبطال أوروبا

كشفت تقارير صحفية عن موقف الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب خط وسط يوفنتوس الإيطالى من المشاركة مع فريقه في المباراة القادمة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث يبحث يوفنتوس عن فوز أوروبي جديد عندما يواجه فريق زينيت الروسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وغاب دي ليخت مدافع يوفنتوس عن لقاء روما في الدروي الايطالي الكالتيشو بسبب الارهاق العضلي حيث فضل المدرب أليجري استبعاده من المشاركة مع الاعتماد على كيليني وبونوتشي في الدفاع.

قالت صحيفة " توتو سبورت " الإيطالية فأن أليجري سوف يتابع عن كثب خلال الـ48 ساعة القادمة تطور حالة دي ليخت للمشاركة مع الفريق.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أنه من المتوقع مشاركة دي ليخت في التشكيل الأساسي أمام زينيت في اللقاء المقبل إذا لم تكن إصابته خطيرة، فضلا أن دي ليخت يبذل قصاري جهده للتواجد مع يوفنتوس يوم الأربعاء أمام زينيت ولن تكون هناك موانع من مشاركته إذا تحسنت حالته البدنية.

وحقق فريق يوفنتوس فوزا صعبا على حساب نظيره روما بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين الأحد على ملعب "آليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2021-2022.

الهدف الوحيد جاء عبر المهاجم الإيطالي الشاب مويس كين بعد مرور 16 دقيقة من عمر المباراة.

بهذه النتيجة فريق يوفنتوس المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 14 نقطة، فيما يأتي روما في المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع