أخبار عاجلة
أروى جودة عن صورة السيلوليت: لا أخجل منه -

محمد الننى عن خسارة 6-1 أمام غانا: تعرضنا للسحر أو شىء من هذا القبيل

محمد الننى عن خسارة 6-1 أمام غانا: تعرضنا للسحر أو شىء من هذا القبيل
محمد الننى عن خسارة 6-1 أمام غانا: تعرضنا للسحر أو شىء من هذا القبيل

تحدث الدولي المصري محمد النني لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي عن تفاصيل مباراة منتخب مصر أمام نظيره الغاني الشهيرة في عام 2013 التي مني فيها المنتخب الوطني بهزيمة بنتيجة 6 - 1، في المباراة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 وذلك في حوار للموقع الرسمي للنادي اللندني.

وأكد محمد النني في حوار لموقع أرسنال:"لقد فزنا في كل المباريات بالتصفيات، لكننا كنا بحاجة إلى الفوز بالمباراة الفاصلة، كانت مباراة الذهاب خارج أرضنا في غانا، وأقسم منذ اللحظة الأولى كنت هناك، أنك تشعر أنك لا تستطيع الفوز، أقول لكم هذا ما شعرنا به، أنهم كانوا يفعلون السحر أو شيء من هذا القبيل".

وأضاف محمد النني: "كان الملعب مجنونا، قد يقولون أن الاستاد يضم 40 ألفًا، ولكن ربما كان هناك 100 ألف، في الشوارع بالخارج، الفندق، الطريق إلى المباراة كان كل شيء صعبًا".

وأوضح محمد النني قائلا: "المعجبون يصرخون عليك، وهذا أمر غريب لكنك تشعر أن شيئًا ما يحدث لك أنت لست على ما يرام، إنه يؤثر عليك، لا تشعر أنك آمن، وهذا يحدث فرقًا حقًا".

وواصل محمد النني قائلا: "خسرنا المباراة 6-1 لكن اللعب تلك المباراة بدون مشجعين، مع نفس الفرق، في بلد مختلف، فلن تكون النتيجة 6-1".

وشدد نجم منتخب مصر: "لقد فزنا في جميع مبارياتنا الجماعية على أرضنا وخارجها، لكن في إفريقيا هذا جنون، ليس الأمر أنه من الخطير بما فيه الكفاية أن تشعر أنهم يستطيعون قتلك، ولكن الطريقة التي يتصرفون بها، والطريقة التي يصرخون بها، إنها صعبة، لكن الجماهير لديهم قلب طيب إنهم يحبون كرة القدم، حقًا، يحبونها حقًا، ويريدون أن تفوز بلادهم بالطبع، أحب المشجعين الأفارقة كثيرًا لأنهم يتمتعون بقلب كبير، لكن كرة القدم أحيانًا يمكن أن تكون على حافة الهاوية.

وقال النني: "في بعض الأحيان في اللعبة يمكن أن يكون الأمر صعبا. هناك معارك في الملاعب في بعض الأحيان، يتم إلقاء الألعاب النارية قد يكون ذلك مصدر إلهاء عندما تلعب فهذا هو الحال في أفريقيا. لا تحضر العديد من العائلات في تلك المباريات لأنها ليست آمنة دائمًا ".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع