أخبار عاجلة

تقارير تركية: جارى تحميل عملية شراء جالطة سراي لـ مصطفي محمد نهائيا

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم الثلاثاء عن مخطط نادي جالطة سراي التركى في التحرك مع نهاية الموسم الحالي لشراء مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار،  نهائيًا لاسيما بعد تألقه بقميص الفريق تحت قيادة المدرب، فاتح تريم.

وانضم مصطفى محمد إلى صفوف جالطة سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم مقابل 2 مليون دولار من الزمالك، مع شرط أحقية شراء قيمته 4 ملايين يورو.

ونشرت شبكة "En Son Haber" التركية، تقريرا بعنوان :"عملية نهاية الموسم في جالطة سراي"، وقالت : "يتم بالفعل وضع الخطط لنهاية الموسم في جالطة سراي ، وهو أحد أكبر المرشحين للبطولة هذا الموسم لاستكمال رياح التغيير التى بدأت في جلطة سراي في يناير ستستمر في نهاية الموسم".    

وأضافت الشبكة الإخبارية التركية : "كما كشف الفريق ذو اللون الأصفر والأحمر ، الذي يتصدر حاليًا الدوري برصيد 54 نقطة ، عن أدلة حول العملية التي ستُنفذ في مايو، سيتم الحصول على خدمة مصطفي محمد وأونييكورو، سوف يشتري الفريق الذين يرغبون في الحصول على خدمة لهنري أونيكورو المعين من موناكو ومصطفى محمد من الزمالك".

وأتم التقرير:" يذكر أن فاتح تيريم سعيد للغاية بكلا اللاعبين ، ويذكر أنه لن تكون هناك مشكلة في نقل كلا الاسمين".

وتابعت الشبكة  لن ينتظر جالطة سراي طويلًا وسيتحرك في نهاية الموسم لحسم ضم، مصطفى محمد، بجانب زميله والمعار من موناكو، هنري أونيكورو، نهائيًا مضيفة أن هناك حالة رضاء كبير من جانب تريم بشأن مستوى الثنائي الهجومي في جالطة سراي خلال المباريات الماضية.

وشارك مصطفى محمد في 5 مباريات مع جالطة سراي منذ انتقاله إلى الفريق التركي وسجل 4 أهداف بين بطولتي الدوري والكأس.

وينفرد فريق جالطة سراي الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى مصطفى محمد بصدارة المسابقة، بعدما سقط فناربخشة فى فخ الهزيمة أمام ضيفه فريق جوزتبه بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب " فنربهتشه شوكرو ساراجوجلو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 – 2021.

الاعلام التركى يكشف توايا جالطة سراى فى شراء مصطفى محمد نهائيا (1)
الاعلام التركى يكشف توايا جالطة سراى فى شراء مصطفى محمد نهائيا 

 

الاعلام التركى يكشف توايا جالطة سراى فى شراء مصطفى محمد نهائيا (2)
الاعلام التركى يكشف توايا جالطة سراى فى شراء مصطفى محمد نهائيا

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع