أخبار عاجلة

نابولي يعلن استمرارا عينة إيجابية أوسيمين بفيروس كورونا للمرة الثالثة

نابولي يعلن استمرارا عينة إيجابية أوسيمين بفيروس كورونا للمرة الثالثة
نابولي يعلن استمرارا عينة إيجابية أوسيمين بفيروس كورونا للمرة الثالثة

أعلن نادي نابولي إصابة لاعبه النيجيري فيكتور أوسيمين بفيروس كورونا المستجد للمرة الثالثة على التوالي وذلك عبر الحساب الرسمي للفريق على موقع "تويتر" ليتأكد غيابه عن المباراة المقبلة أمام فيورنتينا في اللقاء المقرر اقامته الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وكشف نادي الجنوب الإيطالي إلى أن أوسيمين سيخضع إلى اختبار آخر خلال عدة أيام.

وتعرض أوسيمين للإصابة بفيروس كورونا في الأول من يناير الجاري، ثم استمرت العينة إيجابية في الاختبار الذي أجري يوم 11 يناير.

وغاب المهاجم النيجيري عن الملاعب منذ نوفمبر الماضي بعد إصابة بخلع في كفته تعرض له خلال تواجده مع منتخب بلاده لخوض تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وعاد أوسيمين إلى إيطاليا قادما من بلجيكا حيث سمح له ناديه متابعة علاجه.

وكان نابولي أنفق مبلغا قياسيا بالنسبة للنادي من أجل التعاقد مع المهاجم النيجيري الدولي من نادي ليل الفرنسي في صفقة بلغت 80 مليون يورو بعقد لمدة خمس سنوات مطلع الموسم الجاري.

في سياق آخر، تأهل نابولى لربع نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه الصعب على ضيفه فريق إمبولى من دورى الدرجة الثانية بنتيجة 3 – 2، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء أمس "الأربعاء" على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن منافسات دور الـ 16 من المسابقة.

تفوق نابولى بنتيجة 2 – 1 مع نهاية الشوط الأول من اللقاء، سجل ثنائية فريق البارتينوبى كلا من جيوفانى دى لورينزو من ضربة رأسية، وأضاف المكسيكي هيرفينج لوزانو الهدف الثانى من تسديدة رائعة، فى الدقيقتين 18 و 38، وأحرز نديم بايرامى هدف إمبولى فى الدقيقة 33.

 

وفى الشوط الثانى نجح نديم بايرامى فى تسجيل هدف التعادل لفريق إمبولى فى الدقيقة 68، قبل أن يخطف أندريا بيتانيا هدف الفوز فى الدقيقة 76 من زمن المباراة.

 

وينتظر نابولى فى لقاء دور ربع النهائي الفائز من لقاء روما مع سبيزيا والذى سوف يلعب يوم 19 يناير الجارى على ملعب "أولمبيكو".

 

وكان ميلان قد تأهل لدور ربع النهائي بعد تخطيه فريق تورينو بركلات الترجيح 5 – 4، بعد نهاية الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبي، ليواجه جاره إنتر ميلان فى لقاء الديربى، بعد تخطى الأخير نظيره فريق فيورنتينا بنتيجة 2 – 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع