أخبار عاجلة

لاعبو الزمالك يتنازلون عن شكوى النادى فى اتحاد السلة

لاعبو الزمالك يتنازلون عن شكوى النادى فى اتحاد السلة
لاعبو الزمالك يتنازلون عن شكوى النادى فى اتحاد السلة

تنازل لاعبو فريق كرة سلة بالزمالك رجال عن شكواهم ضد النادى ، في اتحاد اللعبة ، التي كانو قد تقدموا بها خلال الأيام الماضية بسبب المستحقات المتأخرة ، و التي طلبوا فيها فسخ التعاقد مع الفريق الأبيض.

واخطر الثلاثى مصطفى مكاوى كيجو ، و أنس أسامة ، و عمر هشام لاعبى الفريق ، مسئولي اتحاد اللعبة بتوقف الشكوى، التي تقدموا بها ، بعد أن استلموا جزء من المستحقات خلال الأسبوع الماضى، على أن يخاطبون لجنة فض المنازعات رسميا بسحب الشكوى خلال ساعات .

وتقدم لاعبى فريق الزمالك بشكوى  ضد النادي إلى اتحاد كرة السلة يطلبان فيها فسخ التعاقد مع القلعة البيضاء لعدم الحصول على مستحقاتهما.

وجاءت الشكوى مقدمة إلى لجنتى شئون اللاعبين وفض المنازعات، وقامت لجنة شئون اللاعبين بتحويل الشكوى لفض المنازعات بسبب  كتابة ملحوظة " مع اتخاذ الإجراءات القانونية"، وهو ما يعنى أن الشكوى سيتم البت فيها عن طريق فض المنازعات واللجوء إلى اللائحة والقانون.

وتم تأجيل البت في الأزمة لأنه من المقرر أن يقوم كل لاعب من الثنائى بسداد نسبة 3% من قيمة عقد كل منهما إلى الاتحاد، حتى تنعقد لجنة فض المنازعات، وحسم أمر الشكوى، وبالتالي من المقرر أن يقوم الاتحاد بمخاطبة اللاعبين وإخطارهما بسداد القيمة، حتى يتسنى للجنة الانعقاد في أقرب وقت ، إلا أن صرف المستحقات أدى إلى وقف الشكوى .


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع