أخبار عاجلة

شوبير: فايلر لن يعود للتدريب فى مصر إلا للأهلى أو الفراعنة

شوبير: فايلر لن يعود للتدريب فى مصر إلا للأهلى أو الفراعنة
شوبير: فايلر لن يعود للتدريب فى مصر إلا للأهلى أو الفراعنة

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى السابق للأهلى لن يعود للتدريب فى مصر، إلا لتدريب المارد الأحمر أو الفراعنة بعد انتشار أنباء عن دخول الإسماعيلى فى مفاوضات معه، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: "إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى رفض الرحيل عن النادى بعد مطالبة بعض الجماهير برحيل المجلس بعد وداع البطولة العربية، وقال مش همشى إلا والإسماعيلى على الطريق الصحيح".

وأكمل شوبير "ما يقال عن مفاوضات بين الإسماعيلى وفايلر عارٍ تماماً من الصحة، فايلر لم يتلق مفاوضات من الإسماعيلى وأؤكد فايلر لن يعود لمصر إلا لتدريب الأهلى أو منتخب مصر فقط، لو سمحت ظروفه العائلية التى رحل بسببها، وتأكدت فعلا لأنه لم يتولى تدريب أى فريق آخر حتى الآن".

وأردف شوبير "الإسماعيلى بيقولوا عايزين إذن من المقاصة ياخدوا إيهاب جلال لكن معرفتى بإيهاب جلال بتأكد إنه مش هيوافق، ويبقى المرشح حالياً هو اليونانى جونيس مدرب وادى دجلة السابق والبرتغالى جورفان فييرا الذى رحل منذ أيام عن تدريب النجم الساحلى التونسى خاصة بعد فشل التفاوض مع ربيع ياسين وأحمد كشرى".

وعن الزمالك قال شوبير:" الزمالك بدأ عهد جديد مع الإدارة الحالية، الأمور ماشية صح سواء فى ملف هدم سور النادى الذى يعد قرار دولة من أجل خطة ممشى أهل مصر ومطبق على الجميع وليس على الزمالك وحده، وامتثلت له اللجنة القانونية بالزمالك والنادى أصدر بيانا أوضح كل التفاصيل، أو على صعيد فريق الكرة بصرف مستحقات اللاعبين وكذلك مكافآت الفوز بمباريات الدوري أولا بأول، أو حتى ملف مصطفى محمد النادى أعلن شروطه للاستغناء عن اللاعب وينتظر رد الجانب الفرنسى وفى حالة الرفض سوف يستمر اللاعب لان عقده ممتد مع الزمالك".

وأكمل شوبير "مجلة الزمالك ظهرت فى ثوب رائع للاحتفال بمرور 110 أعوام على تأسيس القلعة البيضاء وقدمت عددا رائعا".

وعن اتحاد الكرة علق شوبير: "لجان التفتيش الموجودة حالياً فى الجبلاية يجب أن يتم تحديد نقاط لها حتى تقيم الأوضاع بالكامل وتصل لكل الحقائق سواء للحاليين او السابقين من مجالس ادارات اتحاد الكرة ، وأكرر لابد أن تعود مسحات كورونا للقسم الثانى والثالث ومينفعش يبقى الدوري الممتاز بس بلاش تفرقة فى الامور دى، وربنا يخلف ظنى والدوري يكمل عشان حاسس أنه مش هيكمل".

وكان فايلر قد رحل عن تدريب الأهلي قبل نهاية الموسم الماضي، لظروف عائلية كما أعلن المدرب السويسري، وكان قريبا من تدريب نانت الفرنسي، إلا أنه تم تعيين ريمون دومينيك مدرب منتخب فرنسا السابق بدلا منه لعدم اقتناع رئيس النادي بإمكانياته.

أسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دورى أبطال إفريقيا المقامة حاليا فى القاهرة، عن وقوع النادى الأهلي حامل لقب البطولة ضمن المجموعة التى تضم أندية فيتا كلوب الكونغولى وسيمبا التنزانى والمريخ السودانى، حيث تبدأ مباريات دور مجموعات دورى أبطال أفريقيا 2021 فى 12 فبراير 2021 بالجولة الأولى، وستنتهى بالجولة السادسة فى 10 أبريل 2021.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع