أخبار عاجلة

باتشيكو يواصل سياسة "تقليب الأوراق" بالزمالك

باتشيكو يواصل سياسة "تقليب الأوراق" بالزمالك
باتشيكو يواصل سياسة "تقليب الأوراق" بالزمالك

أعلن البرتغالى باتشيكو المدير الفني للزمالك أستمرار سياسة تقليب الأوراق في صفوف الفريق الأبيض ، بعدما أتت بثمارها وواصل الزمالك الانتصارات بفوز مثير على المصرى البورسعيدى بهدف نظيف  احرزه إمام عاشور في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ، ضمن الجولة السادسة للدوري .

وشهدت المباراة مشاركة عبد الله جمعة في مركز الجناح الايسر، بعد فترة كبيرة من اللاعب في مركز الظهير مع الاعتماد على إمام عاشور في التشكيلة الأساسية فى مركز فرجانى ساسى ، وظهر الثنائى بشكل ممتاز .

و يعقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك اجتماعا مع إدارة النادي خلال الساعات المقبلة لمناقشة بعض الملفات الهامة الخاصة بالفريق في مقدمتها الراحلين عن الزمالك في يناير الجاري لتسويقهم والاستفادة منهم في ابرام صفقات تبادلية.

وأكد مصدر داخل الزمالك ان باتشيكو طلب رحيل محمد عبد السلام وكريم بامبو ومحمد اوناجم عن صفوف الفريق لعدم الحاجة لهم، والاستفادة من أماكنهم في القائمة خاصة المغربي محمد اوناجم والذي سيكون حل لازمة ضم مهاجم أجنبي سوبر في يناير الجارى.

كما قرر باتشيكو منح الثنائي حميد احداد وعمر السعيد مهاجما الفريق فرصة أخيرة لمحاولة اكتشاف انفسهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وفي حالة عدم استغلال الفرصة فسيكونا من الراحلين عن الفريق، ولكن رحيلهما سيكون في نهاية الموسم وليس فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليا.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع