أخبار عاجلة
الكاف يختار قفشة رجل مباراة النهائى الافريقى -

أحمد حجازى يختار رقم قميصه مع اتحاد جدة

كشفت النجم المصرى أحمد حجازى، المنضم حديثا لفريق اتحاد جدة السعودي، قادما من فريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، عن رقم قميصه مع الفريق السعودي.

ورد أحمد حجازى، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، على سؤال طرحه الحساب الرسمى لجماهير اتحاد جدة، أي رقم راح يرتدي حجازي؟، ليرد المدافع الدولى المصرى، قائلا:"26 من فضلك"، وهو نفس الرقم الذى كان يرتديه مع الفريق الإنجليزي.

وكان أحمد حجازى، قد وصل فى ساعة متأخرة من أمس الأربعاء، لمدينة جدة، من أجل بداية مشواره مع فريق النمور، حيث تلقى استقبالا حافلا من الجماهير، التى حرصت على إستقبال النجم المصرى، فى المطار، فى حضور إعلامى كبير.


رد حجازى على جماهير الاتحاد

وكان اتحاد جدة، قد نجح فى الإتفاق مع وست بروميتش، على ضم أحمد حجازى، قبل نهاية الميركاتو الصيفى فى الدوري السعودي، مساء الأحد الماضى.

وانضم حجازى، صاحب الـ29 عاما، لصفوف الفريق الإنجليزي في صيف عام 2017، على سبيل الإعارة من النادى الأهلى، قبل أن تتحول الصفقة إلى انتقال دائم، بعد المستويات الرئاعة التي قدمها اللاعب مع الفريق.

ولعب أحمد حجازي، مع وست بروميتش ألبيون، 104 مباريات في جميع المسابقات، بواقع 39 مباراة في الدوري الإنجليزي، 56 مباراة في دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، 6 مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي و 3 مباريات بكأس الرابطة الإنجليزية.

ونجح أحمد حجازى، في تسجيل 4 أهداف مع وست بروميتش، بواقع هدفين في الدوري الإنجليزي ومثلهما في دورى الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب".

ويستعد أحمد حجازى، للإنضمام لصفوف منتخب مصر، لخوض مواجهتى منتخب توجو ذهاباً وإياباً يومى 14 و17 نوفمبر المقبل، فى إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع