أخبار عاجلة
الكاف يختار قفشة رجل مباراة النهائى الافريقى -

أزمة دفاعية تواجه برشلونة بعد غياب رونالد أراخو 3 مباريات للإصابة

أزمة دفاعية تواجه برشلونة بعد غياب رونالد أراخو 3 مباريات للإصابة
أزمة دفاعية تواجه برشلونة بعد غياب رونالد أراخو 3 مباريات للإصابة

يواجه الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسبانى، أزمة على المستوى الدفاعى بعد إصابة الأوروجوايانى الشاب رونالد أراخو، خلال مواجهة يوفنتوس الإيطالى، التي حسمها الفريق الكتالونى لصالحه بهدفين دون مقابل، فى المواجهة النارية التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021، وذكر البارسا في بيانه الرسمي مساء اليوم الخميس، أنه أراخو مصاب في عضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيمن وعودته للملاعب تعتمد على سرعة تعافيه.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن المدافع الشاب يحتاج لنحو أسبوعين على الأقل للتعافى من الإصابة، مضيفة أنه من المحتمل أن يغيب عن المباريات الثلاث التي يجب أن يلعبها البلوجرانا قبل فترة التوقف الدولية التالية في شهر نوفمبر.

أضافت الصحيفة أن أراخو سيغيب عن مواجهتى ديبورتيفو الافيس وريال بيتيس في الليجا، وأيضا ضد دينامو كييف في دورى أبطال أوروبا، موضحة أنه من الممكن أن يعود للمشاركة من جديد ضد أتلتيكو مدريد يوم 21 نوفمبر المقبل.

وخاض برشلونة لقاء يوفنتوس بالتشكيل التالى: حراسة المرمى : نيتو / خط الدفاع: سيرجى روبرتو - لينجليه - أراوخو – ألبا / خط الوسط: دى يونج - بيانيتش – بيدرى / خط الهجوم: ميسى - ديمبلى - جريزمان.

وبدأ يوفنتوس ضد برشلونة بالتشكيل التالى: حراسة المرمى : تشيزينى / خط الدفاع: كوادرادو - بونوتشى - ديميرال – دانيلو / خط الوسط: بنتانكور - رابيو – كولوسيفسكى / خط الهجوم: كييزا - ديبالا – موراتا.

وغاب عن صفوف يوفنتوس ضد برشلونة، العديد من النجوم أبرزهم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعد إيجابية مسحة كورونا الأخيرة، وجورجيو كيلليني قائد السيدة العجوز والهولندى ماتياس دي ليخت وأليكس ساندرو على الترتيب للإصابة.

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة السابعة من دورى أبطال أوروبا، برصيد 6 نقاط، يليه فريق يوفنتوس برصيد 3 نقاط، ثم يأتي دينامو كييف وفرينكفاروزي بالمركز الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطة واحدة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع