أخبار عاجلة
نتنياهو يعلن عن زيارة قريبة للبحرين -

تريزيجيه يهنئ متابعيه بالمولد النبوى عبر تويتر: وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين

تريزيجيه يهنئ متابعيه بالمولد النبوى عبر تويتر: وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين
تريزيجيه يهنئ متابعيه بالمولد النبوى عبر تويتر: وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين

هنأ محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الانجليزى، والمنتخب الوطنى، متابعيه بالمولد النبوى الشريف، اليوم الخميس، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قبل مواجهة ساوثهامبتون المحدد لها الأحد على ملعب فيلا بارك، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

نشر محمود تريزيجيه، تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع "تويتر"، جاء فيها " ﴿ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ ﴾

#المولود_النبوى_الشريف ، يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا".

— Trezeguet (@Trezeguet)

وتأتى تغريدة تريزيجيه بالتزامن مع أزمة نشر الرسوم المسيئة للرسول عليه السلام، في المدن الفرنسية.

وكان نادى أستون فيلا الإنجليزى قد أشاد بلاعبيه أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، نجمى المنتخب الوطنى، بعد الأداء المذهل الذى قدماه منذ بداية الموسم الجديد 2020 / 2021، والذى ساهم في منافسة الفريق على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحقيق نتائج غير متوقعة أبرزها الفوز على ليفربول حامل اللقب بنتيجة 7-2.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى أستون فيلا عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صور المحمدى وتريزيجيه، من تدريبات الفريق اليوم الخميس، مع التعليق عليها برمز التاج والعلم المصرى، في إشارة لإطلاق إسم الملك على نجمى الفريق.

 

وتلقى أستون فيلا الهزيمة الأولى له منذ افتتاحية الموسم الجديد 2020/2021، بثلاثية نظيفة من ليدز يونايتد، ليلة الجمعة الماضية، في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع