أخبار عاجلة
الإعادة على مقعد فردي إهناسيا ببني سويف -

هارى كين ينضم لقائمة العظماء السبعة في صناعة الأهداف بالبريميرليج

هارى كين ينضم لقائمة العظماء السبعة في صناعة الأهداف بالبريميرليج
هارى كين ينضم لقائمة العظماء السبعة في صناعة الأهداف بالبريميرليج

دخل النجم الإنجليزى هارى كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، التاريخ من أوسع أبوابه، بعدما نجح في صناعة 4 أهداف ساهمت في فوز السبيرز على نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 5-2، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجديد 2020-2021، حيث كشفت الإحصائية التي نشرتها شبكة "play maker stats" العالمية، أن كين أصبح سابع لاعب يصنع "سوبر هاتريك أسيست" في مباراة واحدة بالبريميرليج على مدار تاريخه، حيث سبقه العديد من النجوم الآخرين بالمسابقة أخرهم دوشان تاديتش ضد سندرلاند عام 2014.

ويتصدر النجم الهولندي دينيس بيركامب، مهاجم أياكس وأرسنال السابق، قائمة اللاعبين الذين نجحوا في صناعة 4 أهداف خلال مباراة واحدة بمسابقة الدوري الإنجليزي.

ويعد بيركامب يعد أول لاعب في تاريخ البريميرليج الذى يحقق "سوبر هاتريك" أسيست في مباراة واحدة، وذلك عندما صنع نجم الجانرز السابق 4 أهداف خلال مواجهة فريقه أمام ليستر سيتي في عام 1999.

ويعد اللاعب الإسبانى الراحل خوسيه أنطونيو رييس، الثانى خلف بيركامب عندما حقق 4 تمريرات حاسمة أمام ميدلسبره في عام 2006، تلاه كل من: سيسك فابريجاس أمام بلاكبيرن روفرز في عام 2009، إيمانويل أديبايور أمام نيوكاسل في عام 2012، وسانتي كازورلا أمام ويجان أتلتيك في عام 2013".


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع