أخبار عاجلة
عمرو دياب ينتهي من تصوير "أماكن السهر" -
أحمد فلوكس يرد على هاني شاكر بعد رفضه الاعتذار -

فيديوجراف.. أفضل 10 لاعبين فى العالم حسب الأطوال.. صلاح وصيف نيمار

فيديوجراف.. أفضل 10 لاعبين فى العالم حسب الأطوال.. صلاح وصيف نيمار
فيديوجراف.. أفضل 10 لاعبين فى العالم حسب الأطوال.. صلاح وصيف نيمار

كشف موقع بريطاني عن قائمة أفضل لاعبى العالم، والتى يتم قياسها بناءً على طول كل لاعب، والتى خلت من اسم الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى.  ونشر موقع "بليتشر ريبورت" البريطانى تقريرا عن أفضل لاعب فى كل طول من الأطوال التى تم احتسابها بحسب الأقدام، بداية من 5.3 قدم حتى الوصول إلى 6.1 قدم.

واختار الموقع البريطانى البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كأفضل لاعب فى طول 5.9 قدم، متفوقا على صلاح.

واعتبر الموقع أن اللاعب البرازيلى من بين أفضل 3 فى العالم، على الرغم من غيابه عن الملاعب لفترات طويلة فى السنوات الأخيرة بسبب الإصابة، جاء خلفه كل من صلاح بالإضافة إلى زميله السنغالى فى صفوف ليفربول ساديو ماني.

لمعرفة أفضل 10 لاعبين فى العالم حسب الأطوال  من هنا

رفض البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، عرضاً مُغرياً من قبل إدارة نادى العاصمة الفرنسية، من أجل العودة إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفى المقبل، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن إدارة سان جيرمان تبذل محاولات مكثفة من أجل الإبقاء على البرازيلى نيمار داخل ملعب "حديقة الأمراء" وتجديد عقده إلى ما بعد 2022.

وأضافت الصحيفة، إن نيمار دا سيلفا رفض الحصول على مكافأة تجديد تبلغ 100 مليون يورو، نظير التوقيع على العقد الجديد، بسبب تمسك اللاعب بالعودة إلى "كامب نو". 

وتابعت، إن ليوناردو أرواجو المدير الرياضى لفريق باريس سان جيرمان، يخشى تكرار وضع الميركاتو الصيفى الماضي، بوجود مفاوضات عديدة من برشلونة، للحصول على خدمات نيمار.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع