أخبار عاجلة
عمرو دياب ينتهي من تصوير "أماكن السهر" -
أحمد فلوكس يرد على هاني شاكر بعد رفضه الاعتذار -

بوردو الفرنسى يعلن فسخ التعاقد مع البرتغالي باولو سوزا

بوردو الفرنسى يعلن فسخ التعاقد مع البرتغالي باولو سوزا
بوردو الفرنسى يعلن فسخ التعاقد مع البرتغالي باولو سوزا

أعلن نادى بوردو الفرنسى فسخ التعاقد مع البرتغالى باولو سوزا، المدير الفنى للفريق، وأنه سوف يترك منصبه بعد موسم واحد فقط على رأس الجهاز الفنى بعد توليه المسئولية الموسم الماضى.

وقال النادى فى بيان على الموقع الرسمى، "علمنا بقرار المدرب باولو سوزا بمغادرة النادى رغم أن العقد بيننا يستمر لعامين آخرين، ويأسف النادى لهذا القرار".

وقالت صحيفة ليكيب الرياضية الفرنسية، إن سوزا الذى يستمر عقده الحالى مع بوردو حتى 2022 أبلغ اللاعبين بقراره بالتخلى عن المهمة وترك النادى، وأنهى بوردو الموسم الحالى فى المركز 12 بين فرق ا الدورى الفرنسى.

وأعلنت رابطة الدورى الفرنسى لكرة القدم موافقة الأندية لقرارها بمشاركة 20 فريقاً فى منافسات الموسم المقبل، مؤكدة هبوط أميان وتولوز، اللذين كان يأملان فى زيادة عدد الأندية إلى 22، وكانت رابطة الدورى الفرنسى قد رفضت صيغة مشاركة 22 فريقاً بدلاً من 20 فى منافسات الدرجة الأولى لموسم 2020-2021، إثر قرار مجلس شورى الدولة الذى علّق هبوط تولوز وأميان إلى الدرجة الثانية، موجهاً الرابطة "بالتعاون مع السلطات المختصة فى الاتحاد الفرنسى لكرة القدم، لإعادة النظر بصيغة الدورى لموسم 2020-2021، واستخلاص النتائج المتعلقة بالهبوط، قبل 30 يونيو.

ودعت رابطة الدورى الفرنسى لكرة القدم إلى جمعية عمومية صوتت خلالها الأندية على إبقاء المشاركة فى منافسات الدورى على 20 فريقاً".

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع