أخبار عاجلة

صلابة ريال مدريد الدفاعية تسجل رقمًا قياسيًا فى الدوري الإسباني

صلابة ريال مدريد الدفاعية تسجل رقمًا قياسيًا فى الدوري الإسباني
صلابة ريال مدريد الدفاعية تسجل رقمًا قياسيًا فى الدوري الإسباني

يملك فريق ريال مدريد الإسبانى، أقوى خط دفاع في مسابقة الليجا بالموسم الجارى 2019-2020 حيث يعد الفريق الملكى الأقل استقبالا للأهداف في الدوري الإسباني بـ21 هدفا بعد مرور 32 جولة من المسابقة التي تم استئنافها مؤخرا بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر الموقع الرسمي لنادى ريال مدريد، أن الصلابة الدفاعية أحد مفاتيح الفريق الملكى بالليجا هذا الموسم، بعدما حافظ على شباكه خاليةً في ثلاث من المباريات الخمس التي لعبها منذ استئناف المسابقة مؤخرا.

أضاف الموقع أن ريال مدريد يملك 16 مباراة في الدوري الإسباني لم يستقبل فيه أي هدف، أي نصف عدد الجولات الـ32 التي أقيمت حتى الآن، يليه في هذا التصنيف أتلتيكو مدريد برصيد 14 مباراة.

أشار الموقع إلى أن جهود ريال مدريد الدفاعية باعتباره الأقل استقبالا للأهداف بالليجا هذا الموسم برصيد 21 هدفا، جعلته يحقق ثاني أفضل رقم في تاريخ النادي في هذه المرحلة من المسابقة وذلك بعد 20 هدفاً تلقاه الفريق في 32 مباراة بموسم 1987-1988.

ويسعى ريال مدريد لإنقاذ موسمه الذى لا يوجد لديه فرصة حاليا في المنافسة سوى على الدوري بعدما اقترب من مغادرة دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من مانشستر سيتي في مدريد بنتيجة 2/1 في الذهاب، بجانب الإقصاء المبكر من كأس ملك إسبانيا على يد ريال سوسيداد بالخسارة 3-4 في ربع النهائي.

أما برشلونة فيرغب في التتويج باللقب الذى يعد الوحيد المتاح حاليا نظرًا لصعوبة المنافسة في دوري أبطال أوروبا، على الرغم من اقترابه من دور الثمانية بعد التعادل مع نابولي بهدف في إيطاليا بعدما ودع كأس الملك من ربع النهائي أيضًا بالخسارة من بيلباو بهدف.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع