أخبار عاجلة
إصابة شاب بطلق ناري مجهول المصدر بأسيوط -

خوفا من كبار أوروبا.. لاتسيو يخطط لبقاء ايموبيلى حتى 2025

يسعى نادى لاتسيو الإيطالي، للحفاظ على خدمات نجمه المتألق شيرو إيموبيلى، من خلال تمديد عقده حتى صيف 2025، خوفا من اهتمام عمالقة أندية أوروبا، بالحصول على خدماته، فى ظل المستويات الرائعة التى يقدمها هذا الموسم.

وفقا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن كلاوديو لوتيتو، رئيس نادى لاتسيو، يخطط لتمديد عقد مهجمه شيرو إيموبيلى، حتى يونيو 2025، مع رفع راتبه السنوى وزيادة المكافأت.

أضاف التقرير أن، مسئولى النادى العاصمى، يخشون من اهتمام كبار أندية أوروبا، التى تراقب هداف الدوري الإيطالي هذا الموسم، ونجاحه مع الفريق فى الوصول إلى وصيف الكالتشيو هذا الموسم.

أشار التقرير إلى أن، لاتسيو يرغب فى ضمان بقاء إيموبيلى مع الفريق فى الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق اقترب كثيرا من المشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وانضم ايموبيلى، لصفوف فريق لاتسيو، عام 2016، قادما من فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، وخاض مع الفريق 167 مباراة فى جميع المسابقات، مسجلا 116 هدفا.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع