أخبار عاجلة
حقيقة تعرض مصر للعاصفة هبة.. وحكاية اسمها -

شركة الغاز تعلن السيطرة على تسريب خط "الباجور- منوف" وإصلاحه خلال ساعة

شركة الغاز تعلن السيطرة على تسريب خط "الباجور- منوف" وإصلاحه خلال ساعة
شركة الغاز تعلن السيطرة على تسريب خط "الباجور- منوف" وإصلاحه خلال ساعة

 

أعلنت شركة غاز مصر ، أنه تم السيطرة علي تسريب خط الغاز  (٧بار بخط الباجور-منوف) امام قرية جروان.

 

وأضافت الشركة، في بيان لها ، أنه سيتم الإنتهاء من اصلاح الخط في غضون ساعة واحدة، مؤكدة انه لن يتم قطع الغاز عن أي عميل منزلي في أي من المدن المخدومة من هذا الخط.

 

وأشار البيان إلى أن مجموعات الطوارئ الخاصة بالصيانة والتأمين وصلت  في أقل من خمس دقائق وتم تأمين المنطقة ومباشرة اعمال الصيانة .

 

وشهدت منذ قليل قرية جروان التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، حدوث تسريب للغاز في الخط الرئيسي أمام مجمع مدارس جروان والوحدة المحلية، وتمت السيطرة على الوضع، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز الباجور، يفيد بورود بلاغا من الوحدة المحلية لقرية جروان بوجود تسريب للغاز أمام الوحدة في المنطقة المحيطة بمدارس القرية، وعلى الفور تم التنسيق مع قوات الحماية المدنية وشركة الغاز التي انتقلت إلى موقع الحادث لسيطرة على التسريب، حيث وفرضت قوات الأمن طوقا أمنيا حول المنطقة الموجود فيها التسريب، ومنعت المواطنين من الاقتراب، حتى وصول فرق الطوارئ التابعة لشركة الغاز، وتحاول حاليا فرق الطوارئ التابعة لشركة الغاز السيطرة على الأوضاع ومنع الترسيب، ومنع أي ضرر على المواطنين والأماكن المحيطة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع