بوابة صوت بلادى بأمريكا

تغريدات المشاهير X أسبوع.. عمرو سلامة يعلق على تحدي الـ 10 سنوات.. وتجربة ساويرس مع "المصريين الأحرار"

تتوالى تغريدات المشاهير على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" من خلال حساباتهم الرسمية، للتعليق على بعض الأحداث وتبادل التهنئة والمشاركة في المواساة عند وقوع أحداث حزينة، أو مشاركة بعض ما يتعلق بحياتهم اليومية مع جماهيرهم.

 

وتتنوع التغريدات بين المشاهير من نجوم الفن والرياضة والإعلام ومشاهير السوشيال ميديا، والتي ترصد "الفجر" أبرزها طوال هذا الأسبوع في السطور التالية.

 

إبراهيم عيسى يعرب عن سعادته بـ "الضيف"

 

أعرب الكاتب الإعلامي إبراهيم عيسى، عن سعادته بالإقبال الواسع على فيلمه الجديدة "الضيف".

 

وعلق "عيسى" في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، ناشرًا تريلر الفيلم: "فخور بالأراء المحبة للفيلم  وحتي بالأراء المختلفة حوله أو حتي الناقدة أو الناقمة عليه هذه مهمة الفن أن يخاطب الوجدان ويثير العقل. وطبعا يسلي وبالنسبة لي لازم يضحكك".

 

نجيب ساويرس يتحدث عن تجربته مع "المصريين الأحرار"

 

وردًا على تساؤل أحد المغردين الذي وجهه لرجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، عن رأيه في تجربته السابقة مع حزب المصريين الأحرار، أجاب أن الحزب أدى الغرض منه في فترة زمنية محددة.

 

وأوضح "ساويرس" عبر حسابه الرسمي على "تويتر" في تغريدة له قائلًا: "الحزب أدى الغرض منه فى مرحلةًالإخوان و كان مممن يكون له دور ايجابى لكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن".

 

عمرو سلامة يعلق على تحدي الـ 10 سنوات

 

وتفاعل المخرج عمرو سلامة، مع تحدي الـ 10 سنوات الذي اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، حيث علق عليه عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

 

وغرد "سلامة" قائلًا: "ما هو يا بعد عشر سنين الناس كلها إحلوت فعلا أو بقم خلاص إتعلموا إزاي يطلع شكلهم حلو في الصور".

 

مصطفى بكري يحيي ذكرى ميلاد الزعيم

 

وأحيا الإعلامي مصطفى بكري، ذكرى ميلاد الزعيم الراحل جمال عبد الناصر يوم 15 يناير الجاري.

 

ودون "بكري" تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" قال خلالها: "في ذكري ميلاد الزعيم الراحل جمال عبدالناصر .نتذكر القائد الإنسان ، الوطني ، القومي ، العروبي ، المقاتل العنيد ، سيقي عبدالناصر ومشروعه خالدا في القلوب والعقول ولو كره الكارهون".

 

هذا الخبر منقول من الفجر