بوابة صوت بلادى بأمريكا

«القمزى- مصر» تحقق مبيعات تتخطى 8 مليارات جنيه خلال عام.. وتطلق خطة توسعية بالسوق المصرى.. المصداقية وسابقة الأعمال المصرية الإماراتية والمواقع المميزة دعمت من ثقة العملاء

◄ ياسر زيدان رئيس مجلس إدارة الشركة: نشارك فى معرض «سيتى سكيب مصر 2023» بوحدات فاخرة بالقاهرة الجديدة والساحل الشمالى.. ونبدأ فى الخطوات التنفيذية للمشروعات بمجرد الحصول على القرارات الوزارية والتراخيص

يظل الحفاظ على ثقة العملاء والاستحواذ على الطلبات، أهم الأهداف التى تسعى إليها الشركات العقارية، والتى تعد «صعبة»، خاصة مع التحديات التى يشهدها السوق.

وعلى الرغم من تزامن إطلاق الخطة التوسعية لشركة «القمزى- مصر» للاستثمار والتطوير العقارى ALQAMZI Developments مع تحديات كبرى، مثل جائحة كورونا والأوضاع الاقتصادية الصعبة على مستوى العالم، فإنها تمكنت من إطلاق مشروعات كبرى حازت تفضيل العملاء وثقتهم، خاصة بعد معدلات التنفيذ المميزة.

 

حققت شركة «القمزى- مصر»، خلال الموسم الصيفى، مبيعات مميزة بالساحل الشمالى، وذلك على الرغم من زيادة عدد المشروعات المطروحة والمنافسة الشرسة بين الشركات، لكن مصداقية شركة «القمزى- مصر» وسابقة أعمالها القوية، وتميز مشروعها من حيث الموقع والمساحة والخدمات، رجحت كفتها بصورة كبيرة فى سباق الموسم الصيفى.

 

وفى إطار حرصها على المشاركة فى الفعاليات الكبرى، والتواصل الدائم مع عملائها، تشارك شركة «القمزى- مصر» للاستثمار والتطوير العقارى ALQAMZI Developments فى معرض «سيتى سكيب مصر 2023».

 

قال الأستاذ ياسر زيدان، رئيس مجلس إدارة شركة «القمزى- مصر»: إن الشركة تحرص على الوجود فى معرض «سيتى سكيب» فى إطار إيمانها بدور المعارض العقارية الكبرى فى تحقيق أهداف مهمة، من بينها التواصل المباشر مع العملاء الذى يضمن التعرف على احتياجاتهم ومراعاتها فى المراحل المقبلة من المشروعات، وأيضا التعرف على تطورات واحتياجات السوق العقارى، وهو ما يضمن إنتاج مشروعات تواكب تلك التطورات وتحقق القيمة المضافة للسوق.

تنفذ شركة «القمزى- مصر» مشروع Seazen بالساحل الشمالى، وكذلك مشروع «إيست شاير» بالتجمع الخامس.

مجموعة «القمزى» واحدة من الكيانات الإماراتية الكبرى، التى تأسست عام 1997 وتخصصت فى قطاع المقاولات، ونفذت العديد من المشروعات بكل أنحاء الإمارات، واتخذت خطوة التوسع فى الخارج عام 2010، واختارت السوق المصرى، وقامت بتأسيس شركة «القمزى- مصر» بالشراكة بين رجل الأعمال الإماراتى عبدالله القمزى، ورجل الأعمال المصرى ياسر زيدان، وأعلنت الشركة عن خطط توسعية كبرى بالسوق المصرى فى 2021.


 

مبيعات استثنائية

كشف ياسر زيدان، عن تحقيق شركة «القمزى- مصر» بمشروع Seazen مبيعات تخطت 8 مليارات جنيه فى عام، وهى تمثل 30 % من إجمالى مبيعات المشروع، ويأتى ذلك نتيجة تميز الموقع والمعدلات التنفيذية الكبرى.

 

قال ياسر زيدان: إن الشركة حرصت على انتقاء مواقع مشروعاتها بعناية شديدة، حيث تؤمن بأن الموقع الاستراتيجى أحد أهم العوامل التى تقود نحو تحقيق قيمة مضافة، وتساهم فى تلبية احتياجات العملاء، كما تحرص الشركة على التعاقد مع كبرى الشركات المتخصصة لتنفيذ تصميمات عصرية ومراعاة أحدث الأساليب الإنشائية ومعايير الاستدامة.

 

وشدد على أن الشركة بمجرد الحصول على القرارات الوزارية والتراخيص الخاصة بالمشروعات، تبدأ الخطوات التنفيذية مباشرة فى إطار حرصها على الجدية وإنهاء المشروعات فى التوقيتات المحددة، كما يتم الحرص على تنفيذ الأعمال بأعلى مستوى من الجودة.

 

وأشار إلى أن شركة «القمزى- مصر» استحوذت على اهتمام العملاء خلال الموسم الصيفى بمشروعها Seazen، نظرا للموقع المميز بمنطقة الضعبة وتنوع نماذج الوحدات بالمشروعات لتلبى احتياجات الشرائح المستهدفة من العملاء، وأضاف أن الشركة تقوم بتسليم الوحدات كاملة التشطيب، وستتم إتاحة نماذج ترضى أذواق العملاء.

 

يقع مشروع Seazen على مساحة 204 أفدنة بالساحل الشمالى بالكيلو 170 بمنطقة الضبعة، وتبلغ استثمارات المشروع 14 مليار جنيه.

ويضم المشروع 2200 وحدة سكنية، وتتنوع الشاليهات والفيلات من حيث المساحة، التى تتكون من غرفتين وثلاث غرف وأربع غرف كاملة التشطيب ومزودة بأثاث المطبخ وأجهزة التكييف.

 

تم الحرص على تصميم الوحدات بارتفاعات عن سطح البحر متدرجة تصل إلى أكثر من 47 مترا، بما يتيح رؤية الوحدات للشاطئ، وتمثل المساحات الخضراء أكثر من 85 % من المشروع، ويضم 3 Club houses تناسب مختلف الأعمار والاحتياجات فى المشروع، وثلاثة حمامات سباحة بمياه ساخنة، وصالة للألعاب الرياضية «جيم»، بالإضافة إلى حمام سباحة بالأمواج الصناعية هو الأول من نوعه بالساحل الشمالى، يصل ارتفاع الموجة فيه إلى 3 أمتار، وأوضح ياسر زيدان أنه من المقرر الانتهاء من المشروع خلال 5 سنوات.

 

أكد رئيس مجلس إدارة شركة «القمزى- مصر» أن الشركة تستهدف التوسع فى السوق المصرى، وتدرس العديد من الفرص الاستثمارية، وسيتم الإعلان عن مشروعات جديدة قريبا.

 

التعاقد مع الكيانات الكبرى.. وبعد حصول شركة «القمزى- مصر» على التراخيص الخاصة بالمشروع فى أقل من 6 أشهر، أعلنت عن التعاقد مع شركة «دار المعمار للمقاولات DMC» للبدء فى تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع seazen، وبلغت قيمة التعاقد 500 مليون جنيه.

 

تتولى شركة DMC تنفيذ وحدات سكنية فى مشروع Seazen بمساحات متنوعة ونماذج مختلفة بين الشاليهات والتوين والتاون هاوس والفيلات المستقلة.

 

قال ياسر زيدان: إن الشركة أسندت أعمال التنفيذ بالمرحلة محل التعاقد إلى شركة DMC بعد أن تم تقييم العروض المقدمة من 18 شركة مقاولات كبرى بواسطة شركة «إنفرجن لإدارة المشروعات»، وتم اختيار DMC لسابقة أعمالها المميزة التى تعتمد على الجودة والدقة والالتزام بمواعيد التسليم.

 

وأشار إلى أن هناك شركات تقدمت بعروض أقل لتنفيذ المشروع، ولكن حرص «القمزى» على الجودة رجح كفة شركة «دار المعمار DMC».

 

كشف رئيس مجلس إدارة شركة «القمزى- مصر» عن عزم الشركة طرح أعمال تنفيذ جديدة بالمشروع بقيمة 700 مليون جنيه خلال شهر. 

 

القاهرة الجديدة

أطلقت شركة «القمزى- مصر» كومباوند «إيست شاير» فى قلب القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس على مساحة 26 فدانا، وباستثمارات تبلغ 3 مليارات جنيه، وتستهدف الانتهاء من المشروع عام 2025.

 

يضم «إيست شاير» وحدات بمساحات متنوعة تضم نماذج فيلات وتاون هاوس بمساحات تبدأ من 166 مترا وتصل إلى نحو 360 مترا، ويبلغ إجمالى وحدات المشروع 229 وحدة، والنسبة البنائية بالمشروع 18 % من إجمالى المساحة الكلية، وتستحوذ نسبة المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية بين الوحدات على النسبة الكبرى من المشروع، وتم تخصيص مناطق خدمية عديدة تضم المحال التجارية والمطاعم والكافيهات والصيدليات والمكاتب الإدارية.

 

أكد ياسر زيدان أنه قام بوضع التصميمات الخاصة بالمشروع الاستشارى العام المعمارى رائف فهمى، وقامت «أوكوبلان» بوضع تصميمات اللاند سكيب.


هذا الخبر منقول من اليوم السابع