أخبار عاجلة

الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلي يواجه الحدود فى مهمة استعادة قمة الدوري.. نادى مصر يستدرج الإسماعيلى ..وسموحة أمام أسوان.. الزمالك يعسكر استعدادا للطلائع .. و5 مواجهات قوية فى المجموعة الأولى للمظاليم

تابعوا معنا اليوم الأحد 15 ديسمبر 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها ، الأهلي يواجه الحدود في مهمة استعادة قمة الدوري ، نادى مصر يستدرج الاسماعيلى ..وسموحة أمام  أسوان .

الأهلي يواجه الحدود في مهمة استعادة قمة الدوري 

يدخل فريق الاهلي في السابعة والنصف من مساء اليوم ،الأحد، مباراة قوية عندما يواجه حرس الحدود بإستاد القاهرة في الجولة الثامنة من بطولة الدوري، وهدفه الوحيد هو الفوز من أجل مواصلة لانتصارات التى جعلته يُحقق العلامة الكاملة بالفوز في 5 مباريات  حصد منها  15 نقطة يحتل بهم المركز الثاني   بفارق نقطة واحدة عن المقاولون العرب المُتصدر وأن كان للأهلي مباراتين مؤجلتين  مع  الزمالك والمصرى  بخلاف لقاء الليلة أمام الحرس ،

 والفوز اليوم يضمن للأهلي إستعادة القمة ، ويرغب الأهلي في تحقيق الفوز لمواصلة حملة الدفاع عن اللقب خاصة وأن جميع الظروف مُهيّأة في القلعة الحمراء لتحقيق الفوز رغم قوة المنافس وكفاءة مدربه طارق العشري.

b8f1426afc.jpg

فى المقابل ، يدخل حرس الحدود المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث لاسيما بعد التعثر فى أخر مباراتين سواء بالخسارة من الاتحاد السكندرى بهدف دون رد ، ثم التعادل السلبى مع نادى مصر فى الجولة الأخيرة للمسابقة .

نادى مصر يستدرج الاسماعيلى ..وسموحة أمام  أسوان

يستدرج نادى مصر نظيره الاسماعيلى فى تمام الثانية والنصف ظهر اليوم الاحد على ستاد الكلية الحربية بالجولة الثامنة  فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها نادى مصر بعد التعادل السلبى مع حرس الحدود فى الجولة الماضية فيما فاز الدراويش على مصر المقاصة بهدفين دون رد

68ca9d3d48.jpg.

ويحتل نادى مصر المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى مباراة وتعادل فى 4 وخسر مباراتين، فيما يحتل الاسماعيلى المركز الثامن برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى 3 وتعادل فى واحدة وخسر 3 مباريات .

ويستضيف سموحة نظيره أسوان فى تمام الخامسة عصراً على ستاد الاسكندرية فى مواجهة يدخلها الفريقين بحثاً عن الخروج من دوامة التعادلات حيث تعادل الفريق السكندرى مع الانتاج الحربى بهدف لكل فريق بالجولة الماضية فيما تعادل تماسيح النيل مع بيراميدز بهدفين لكل فريق.

ويحتل سموحة المركز السادس برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 7 مباريات فاز فى مباراتين وتعادل فى 4 وخسر لقاء وحيد ، فيما يحتل أسوان المركز الخامس عشر برصيد 5 نقاط بعد أن لعب 6 مباريات فاز فى واحدة وتعادل فى 2 وخسر 3 لقاءات

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا استعدادا للطلائع

يدخل الزمالك اليوم الأحد، معسكرًا مغلقا استعدادا لمباراة طلائع الجيش، حيث يسعى الأبيض لمواصلة انتصاراته المتتالية، بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الممتاز، بعدما خاض 6 مباريات حقق خلالهم الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى لقاء وهُزم فى أخر، فيما ما زالت تحوم الشكوك حول جاهزية عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، الذى غاب عن المشاركة فى لقاء بيراميدز، حيث سيخضع اللاعب برفقة أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الأبيض، لاختبارا طبيًا لحسم موقفهما بصورة نهائية للتواجد فى المعسكر من عدمه .

 

5 مباريات قوية فى الجولة التاسعة بالمجموعة الأولى للقسم الثانى

تنطلق اليوم مباريات الجولة التاسعة للمجموعة الأولى التى تضم أندية الصعيد بست مواجهات غاية فى القوة والندية بعدما اقتربت مباريات الدور الاول من نهايتها واحتدم الصراع على المقدمة بين أربع فرق بينما هناك صراع كبير بين أكثر من خمس أندية للهروب من شبح الهروب .

فعلى ستاد بنى سويف هناك ديربى من نوع خاص يجمع بين بنى سويف المتصدر برصيد 19 نقطة مع تليفونات بنى سويف صاحب المركز الخامس برصيد 14 نقطة فى مواجهة من العيار الثقيل يبحث فيها المديران الفنيين حسن موسى المدير الفنى لبنى سويف وأحمد شعبان المدير الفنى التليفونات عن الثلاث النقاط فالاول يسعى بالابتعاد بصدارة المجموعة بينما يحاول الثانى اللحاق بركب بالمقدمة .

كما يستضيف البنك الاهلى صاحب المركز الثانى للمجموعة برصيد 18 نقطة نظيره المنيا بقيادة طارق السيد فى مواجهة صعبة لأصحاب الأرض الذين يحاولون اقتناص الثلاث نقاط لمواصلة الضغط على المتصدر بينما يحاول ابناء المنيا العودة للانتصارات من جديد بعدما توقف رصيدهم عند 8 نقاط ، كما يلتقى الفيوم مع بترول اسيوط على ملعب الاسيوطى فى مواجهة صعبة للطرفين نظرا لحساسية موقفهما فى جدول المجموعة فالفريقان يحاولان الهروب من قاع الجدول ، وتختتم مباريات الجولة بمواجهة شبان قنا والالومنيوم فى لقاء متكافئ .


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع