الخاسرون من تعادل المنتخب أمام جزر القمر.. البدرى يفشل فى اعتماد أوراقه.. إحالة أحمد فتحى للدكة.. الشحات وزيزو لم ينجحا فى سد فراغ صلاح.. عدم وجود بديل لعبد الله السعيد.. كهربا شاهد ما شافش حاجة فى الهجوم

فشل المنتخب الوطنى فى تحقيق الفوز على جزر القمر مكتفيا بنقطة التعادل فى المباراة التى أقيمت بينهما لحساب الجولة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021.

ورفع المنتخب رصيده إلى نقطتين متساويا مع المنتخب الكينى فى نفس الرصيد وإن كان الأخير يتفوق فى الترتيب بفارق الأهداف.

الجماهير المصرية شنت هجوما عنيفا على الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة حسام البدرى بسبب سوء الأداء الذى ظهر عليه الفراعنة فى اللقاءين الرسميين اللذين خاضهما تحت ولاية البدرى أمام كينيا وجزر القمر، بعدما كان المنتخب قريبا من الهزيمة فى المباراتين لولا العناية الألهية التى أنقذت البدرى وجهازه من مقصلة الرحيل.

ونرصد فى التقرير التالى أهم الخاسرون من تعادل المنتخب أمام كينيا وجزر القمر:-

5af379b980.jpg

حسام البدرى

أكثر الخاسرين من لقاءى المنتخب أمام كينيا وجزر القمر حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الذى فشل فى اعتماد أوراقه لدى الجماهير المصرية بعد المستوى السىء الذى ظهر عليه اللاعبون، بالإضافة إلى التصريحات السلبية التى خرجت على لسان المدير الفنى عقب المباراتين، وهو ما أدى لوجود حالة من الضيق تجاهه، خاصة أنه حمل شماعة الفشل على أمور أخرى بخلاف الأمور الفنية التى ظهرت واضحة على أداء بعض اللاعبين خلال المباراتين.

aaa53f4eea.jpg

أحمد فتحى

قرر حسام البدرى إحالة أحمد فتحى لدكة البدلاء فى لقاء جزر القمر بعد تسببه بشكل رئيسى فى الهدف الذى منى به مرمى المنتخب الوطنى أمام كينيا، بالإضافة لهبوط مستواه من الناحية الهجومية طوال اللقاء، ما دفع المدير الفنى للاعتماد على محمد هانى فى اللقاء الثانى الذى ظهر بشكل جيد ومن المتوقع أن يكون الظهير الأيمن الأساسى طوال الفترة المقبلة.

d406028093.jpg

الشحات وزيزو

لم ينجح فى سد فراغ محمد صلاح بعدما تم الاعتماد عليه بشكل رئيسى فى لقاء كينيا بديلا لـ مو، إلا أنه لم يقنع الكثيرين بمستواه على رأسهم حسام البدرى الذى فضل الاعتماد على أحمد سيد زيزو فى المباراة الثانية من البداية على أمل تحسين الصورة، إلا أن الثنائى لم ينجحا فى سد فراغ مهاجم ليفربول الإنجليزى وظهر المنتخب عاجزا فى بناء أى هجمة على مرمى المنافسين.

افشة
افشة

أفشة

اعتمد عليه حسام البدرى فى المباراتين بشكل رسمى بدلا من عبد الله السعيد الذى لم ينضم بعد قرار إدارة ناديه بيراميدز بعد انضمام لاعبيها للمنتخب، إلا من خلال مواعيد الأجندة الدولية، وهو ما أعقبه قرار تربوى من حسام البدرى بعد انضمام اللاعبين خلال المعسكر الحالى، إلا أن أداءه جاء فاترا ولم ينجح فى بناء الهجمات وخرج من المباراتين صفر اليدين ليؤكد على ضرورة عودة عبد الله السعيد فى أقرب تجمع للفراعنة.

c0a0543822.jpg

كهربا

فشل محمود كهربا فى مركز المهاجم الصريح بعدما أصر حسام البدرى على الاعتماد عليه كمهاجم صريح فى المباراتين، وبالرغم من إحرازه الهدف الوحيد فى مرمى كينيا إلا أنه لم يكن فعالا من حيث الناحية الهجومية، بعدما مال للعب على الأطراف والخروج من منطقة الجزاء كثيرا وهو ما سهل على مدافعى المنافسين فى بناء الهجمات دون أى ضغوط، وظهر على المنتخب ضرورة الاستعانة بمهاجم صريح فى المباريات المقبلة حتى يستطيع تخفيف العبء على دفاعات المنتخب.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع