أخبار عاجلة

إكرام الميت دفنه إلا فى أمريكا.. الشرطة الأمريكية تحقق فى فضيحة سوء تخزين الرفات.. وأشلاء أطفال وجثامين أجانب بين ضحايا الإهمال.. والسلطات تلغى ترخيص دار جنازات.. والتحقيقات الأولية: رضع ولدوا موتى.. صور

بعد نحو أسبوع من العثور على جثث متحللة لـ 11 طفلا مخبأة فى سقف مزيف فى منزل جنازى بمدينة ميشيجان الأمريكية، أعلنت الشرطة الأمريكية اليوم السبت، إن رفات أكثر من 60 رضيعا وأجنبيا عثر عليها مخبأة فى جنازة ديترويت بأمريكا ووصفت تلك الأحداث بالمزعجة للغاية.

الشرطة الأمريكية: نتطلع لتشكيل قوة عمل للتحقيق فى التخزين غير السليم للرفات

وقال قائد شرطة ديترويت إنه لم يتم بعد الربط بين القضيتين، وأضاف أن المحققين فى الولاية والمحققين الفيدراليين يتطلعون إلى تشكيل قوة عمل للتحقيق فى التخزين غير السليم للرفات البشرية.

جانب من الرفات
جانب من الرفات

وقالت الشرطة إنه تم العثور على صناديق غير مبردة تحتوى على 36 مجموعة من الرفات من منزل بيرى جنارال إلى جانب 27 مجموعة أخرى من البقايا فى الفريزر، ويعمل المحققون على تحديد الأعمار والهويات.

وقال جيمس كريج قائد شرطة ديترويت للصحفيين أمس الجمعة "هذا أمر مزعج للغاية" "لم أر قط شيئاً كهذا على الإطلاق.

إدارة التراخيص تلغى ترخيص منزل الجنازة وتغلقه

وقالت إدارة التراخيص والشؤون التنظيمية فى ولاية ميتشيجان فى بيان أنها ألغت ترخيص منزل الجنازة وأغلقت هذا المرفق بعد أن وجد المفتشون "ظروفا شنيعة وسلوكا مهملا فى المنزل".

إحدى أشكال الرفات
إحدى أشكال الرفات

ورفض مسؤول فى "بيرى فرايرال هوم" ، الذى يقدم خدمات الدفن والحرق ، التعليق على الحادث.

وبدأت الشرطة أيضا تحقيقا فى منزل جنازة الموتى، بعد العثور على رفات 11 طفلا الأسبوع الماضى وتلقى السلطات رسالة مجهولة المصدر أدت بهم إلى الرفات.

المشغلين السابقين للمنزل لم يعلقوا لوسائل الإعلام

وفى أبريل، وجد بعض المحققين "ظروفاً سيئة وغير ملائمة" فى نفس المبنى، بما فى ذلك الجثث داخلها وبقايا أخرى متحللة بشكل سيئ، حسبما قالت دائرة التراخيص والتنظيم فى ولاية ميتشيجان فى بيان فى ذلك الوقت.

وقالت وسائل إعلام إن منزل الجنازة اتهم أيضا بالعديد من الانتهاكات المالية.

مجموعة من رفات الأطفال
مجموعة من رفات الأطفال

الشرطة الأمريكية: نعتقد أن الأطفال ولدوا موتى

قال  برايان باوسر من شرطة المدينة للصحفيين إن التحقيق جار وأن السلطات تعكف حاليا على تحديد هوية الأطفال وإبلاغ ذويهم، ولم يتضح منذ متى ظلت الجثث مخبأة، وقال باوسر إنه يبدو أن بعض الأطفال ولدوا موتى.

وتابع باوسر: لا بد أن نتوصل لما حدث ولماذا حدث، وقال: إن الشرطة تحاول الاتصال بريموند كانتريل المالك السابق لدار الجنازات.

وأوضح أن إدارة التراخيص والشؤون التنظيمية فى ولاية ميشيجان أرسلت مندوبين الأسبوع الماضى إلى العقار الواقع بالجانب الشرقى من المدينة.

العثور على رفات
العثور على رفات

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع