مسلسل مذكرات زوج الحلقة 9.. رؤية شيرين لرؤوف برفقة هدى.. وتهديدها له بالانفصال عنه.. وقيام طارق لطفى بتطليقها بعد نصيحة دكتور طه عياد بضرورة التصرف حسب ما يحب.. وبلاغ جيهان الشماشرجي عن فؤاد

شهد مسلسل مذكرات زوج الحلقة 9 العديد من الأحداث، إذ بدأت الحلقة برؤية شيرين (عائشة بن أحمد) لرؤوف (طارق لطفي) برفقة هدى (جيهان الشماشرجي)، وتغضب منه، ولكنه يحاول أن يشرح لها موقفه، ويتحدثان عن مشاكلهما التي عانيا منها مؤخرًا، وأخبرها أنه حاول إصلاح ما بينهما من قبل ولكنها لم تسمعه، وتتركه شيرين وتخيره إما أن يعود إلى المنزل أو يتركها تعيش حريتها مثلما هو اختار.

ويتحدث مع دكتور طه (خالد الصاوي) حول مقابلته الأولى لشيرين بعد تركه المنزل، ويخبره أنه لا يعلم إن كان سعيدًا أم لا، ولكنه يشعر نفسه حرًا طليقًا، بعيدًا عن الخنقة التي كان يشعر بها مسبقًا، بينما تذهب هدى (جيهان الشماشرجي) إلى فؤاد في المسرح، وتهدده بالابتعاد عنها وعن رؤوف وتخبره أنها أبلغت عنه الشرطة، وعن البضاعة والمال التي في منزله، فيذهب مسرعًا للحاق بهم.

مذكرات زوج الحلقة 9
مذكرات زوج الحلقة 9

أحداث مسلسل مذكرات زوج الحلقة 9

ثم تذهب شيرين (عائشة بن أحمد) إلى مدربة الطاقة نجيبة (سما إبراهيم) خلال أحداث مسلسل مذكرات زوج الحلقة 9 لتحكي لها ما حدث بينهما وبين رؤوف، لتخبرها أنها يجب تقبل النقد والفشل، لأنه لا يوجد شخص مثالي، كما نصحتها أن علاجها الوحيد للابتعاد عن الطاقة السلبية هو الرقص.

وفي نهاية الحلقة يقوم رؤوف (طارق لطفي) بالذهاب إلى المنزل لرؤية أولاده والتحدث مع شيرين (عائشة بن أحمد)، وظنت شيرين في البداية أنه جاء إليها وعاد إلى المنزل، ليفاجئها بقوله إن لديها كل الحق أن تكون حرة وتعيش حياة حرة، ويقوم بقلع دبلته وتطليقها.

مذكرات زوج 9
مذكرات زوج 9

مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج

يعرض مسلسل مذكرات زوج على شاشة قناة Cbc الساعة 8:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 ونصف مساء، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 2 ونصف صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة واتش ات WATCH IT الإلكترونية، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة cbc دراما فى الساعة 11:15 مساء، والإعادة الساعة 5:30 صباحا، والساعة 11:45 صباحا.

أبطال مسلسل مذكرات زوج

مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع