باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. تسيير 170 رحلة إجلاء من منطقة الزلزال فى تركيا.. عرض عسكرى كبير فى بيونج يانج يشمل وحدة عمليات نووية.. والاتحاد الأوروبى: تقديم مساعدات عاجلة لسوريا وتركيا

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

حزب إسرائيلى يهدد نتنياهو بترك الائتلاف إذا تراجع عن إصلاح نظام القضاء

قالت قناة "كان" الرسمية الإسرائيلية، اليوم الخميس، إن أعضاء بارزين فى حزب "يهوديت هتوراة" (يهودية التوراة)، أبلغوا رئيس الائتلاف الحاكم بنيامين نتنياهو، بأن الحزب سيترك الائتلاف ويحرمه من الأغلبية، إذا قرر نتنياهو التراجع عن إصلاح نظام القضاء. 

 

ebf9751a12.jpg

نتنياهو

ماكرون وزيلينسكى يتوجهان إلى بروكسل لحضور قمة الاتحاد الأوروبى

غادر الرئيسان الفرنسى إيمانويل ماكرون، والأوكرانى فولوديمير زيلينسكى، باريس فى طريقهما إلى بروكسل لحضور قمة الاتحاد الأوروبى المقرر عقدها اليوم الخميس، وذلك بعد اجتماعهما مساء أمس فى قصر الإليزيه. 
19142f100e.jpg

ماكرون

بايدن عن محاولات الجمهوريين التحقيق فى أنشطة ابنه : الجمهور لن يهتم

انتقد الرئيس الأمريكي جو بايدن خطط الجمهوريين في مجلس النواب للتحقيق مع افراد عائلته، مشيراً إلى أن الجمهور لن يهتم بمثل هذه القضايا، وذلك فى حوار مع شبكة "PBS" أذيع مساء امس.

5f0873b82f.jpg

بايدن

 

زلزال تركيا

 

حريق فى روسيا ـ صورة أرشيفية

 

كيم وابنته

 

 

بدأ رئيس مجلس الوزراء العراقى محمد شياع السودانى، اليوم الخميس، زيارة رسمية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، على رأس وفد حكومى رفيع المستوى.
f6e58e0a36.jpg

رئيس وزراء السودان

الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 8 فلسطينيين من الخليل وبيت لحم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى، صباح اليوم الخميس، ثمانية فلسطينيين من محافظتى بيت لحم والخليل الواقعتين جنوب الضفة الغربية المحتلة. 
3deaa32c5e.jpg

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

الاتحاد الأوروبى: تقديم مساعدات عاجلة لسوريا وتركيا بـ6 ملايين و500 ألف يورو

أكد الاتحاد الأوروبى أنه سيقدم دعما إضافيا طارئا لسوريا وتركيا، ومساعدات إنسانية عاجلة بقيمة 6 ملايين و500 ألف يورو، بموجب آلية الحماية المدنية التابعة للتكتل.
265d6cddec.jpg

زلزال تركيا

العالم هذا الصباح.. ماكرون يستقبل الرئيس الأوكرانى فى الإليزيه.. ألمانيا تعلن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا.. الجيش الروسى: نستعد للتصدي للدبابات الجديدة التي تستقبلها أوكرانيا من الغرب

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع