أخبار عاجلة
كيف أنهت أسواق النفط تداولات مارس 2024 ؟ -
اليابان تعتزم استئناف تمويلها للأونروا -

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. إسقاط المنطاد الصينى فى سماء كارولاينا الجنوبية بالولايات المتحدة.. إدارة منتدى شباب العالم تعلن عدم إطلاق النسخة الخامسة..والإضرابات تهز قطاع الصحة ببريطانيا

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. إسقاط المنطاد الصينى فى سماء كارولاينا الجنوبية بالولايات المتحدة.. إدارة منتدى شباب العالم تعلن عدم إطلاق النسخة الخامسة..والإضرابات تهز قطاع الصحة ببريطانيا
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. إسقاط المنطاد الصينى فى سماء كارولاينا الجنوبية بالولايات المتحدة.. إدارة منتدى شباب العالم تعلن عدم إطلاق النسخة الخامسة..والإضرابات تهز قطاع الصحة ببريطانيا

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

إسقاط المنطاد الصينى فى سماء كارولاينا الجنوبية بالولايات المتحدة.. فيديو وصور

أعلن الجيش الأمريكى إسقاط المنطاد الصينى من سماء كارولاينا الجنوبية، حسبما ذكرت شبكة العربية، وأظهرت الشبكة صورا لاستهداف المنطاد.

الولايات المتحدة تبدأ عملية انتشال حطام المنطاد الصينى من المحيط الأطلسى

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية بدء عملية انتشال حطام المنطاد الصينى من المحيط الأطلسى قبالة سواحل كارولينا الجنوبية، بحسب سكاى نيوز.

إدارة منتدى شباب العالم: عدم إطلاق النسخة الخامسة من "منتدى شباب العالم" بشكله المعهود من "مدينة شرم الشيخ"

أعلنت إدارة منتدى شباب العالم، عدم إطلاق النسخة الخامسة من "منتدى شباب العالم" بشكله السنوي المعهود من "مدينة شرم الشيخ".

ميدفيديف يحذر: إذا هاجمت كييف شبه جزيرة القرم فإن الانتقام حتمى

كتب نائب رئيس مجلس الأمن الروسي دميترى ميدفيديف على صفحته على تويتر أنه حال ما قررت كييف مهاجمة شبه جزيرة القرم.

وفاة المهندس شريف إسماعيل رئيس وزراء مصر السابق

توفى المهندس شريف إسماعيل، مساعد الرئيس للمشروعات القومية ورئيس الوزراء السابق، عن عُمر يناهز 68 سنة بعد صراع مع المرض.

بولندا تغلق جبال تاترا بالكامل أمام السياحة بسبب خطر الانهيارات الجليدية

قرر منتزه "جبال تاترا الوطني" جنوبي بولندا غلق المنطقة بالكامل أمام السياحة حتى إشعار آخر؛ بسبب ظروف الطقس الصعبة وخطر حدوث انهيارات جليدية كبيرة.

مقتل 41 شخصا فى اشتباكات مسلحة بنيجيريا

قُتل ما لا يقل عن 41 شخصا فى اشتباكات مسلحة بين جماعة مسلحة مع جماعة أهلية يقومون بأعمال حراسة فى محافظة كاتسينا بشمال نيجيريا، بحسب وكالة الأنباء السعودية.

التضخم فى النمسا يقفز إلى أعلى مستوى فى 70 عاما

قفز معدل التضخم في النمسا إلى أعلى مستوى تشهده البلاد منذ 70 عاماً، بعد شهرين متتاليين من الانخفاض، وسجل مستوى قياسيا جديدا بلغ 11.1 بالمئة في شهر يناير الماضى.

مجلس الأمن الدولى يجدد مطالبة مليشيات "إم 23" بالوقف الفورى للقتال بشرق الكونغو الديمقراطية

جدد مجلس الأمن الدولى مطالبته حركة "23 مارس" (إم 23) المتمردة بالوقف الفوري للقتال والانسحاب من جميع المناطق التي احتلتها في شرق جمهورية الكونغو الديمقراطية.

العراق.. تحذيرات دولية من نزوح سكان نينوى بسبب الجفاف

حذر تقرير بيئي مشترك لمنظمات دولية وعراقية من احتمال نزوح نحو مليوني شخص من سكان المناطق الغربية من محافظة نينوى خلال العقد المقبل، من جراء الجفاف.

كتاب جديد يكشف سعى مدعى نيويورك إثبات عدم جنون ترامب من الناحية القانونية

كشف كتاب جديد كتبه المحامى الأمريكى مارك بوميرانتز، أن المدعين في نيويورك، الذين أقاموا دعوى ضد دونالد ترامب بزعم كذبه بشأن ثروته لأغراض ضريبية.

انقطاع الكهرباء عن عشرات الآلاف في التشيك بسبب الرياح العاتية

تسببت الرياح العاتية التي ضربت التشيك، في انقطاع الكهرباء عن عشرات الآلاف من المواطنين.

الإضرابات تهز قطاع الصحة ببريطانيا والخلاف حول الأجور يضغط على المستشفيات

نقلت صحيفة "الجارديان"، تحذير رؤساء الخدمات الصحية البريطانية، من تأثير سلسلة الإضرابات الأسبوع المقبل، على المستشفيات، وقالوا إنها ستكافح لإنهاء الأعمال المتراكمة في العلاج.

هل قطعت بوركينافاسو علاقتها مع فرنسا؟.. المجلس العسكري في واجادوجو يرد

أكد قائد المجلس العسكري الحاكم في بوركينا فاسو الكابتن إبراهيم تراوري، أنه لا يوجد قطع للعلاقات الدبلوماسية مع فرنسا، مشيرا إلى أن رغبته في رؤية القوات الخاصة الفرنسية تغادر العاصمة (واجادوجو) ليس لها تأثير على العلاقات مع باريس.

بولندا: استقبال 9 ملايين و600 ألف لاجئ من أوكرانيا حتى الآن

أعلنت وكالة حرس الحدود البولندية ارتفاع عدد اللاجئين الوافدين من أوكرانيا إلى 9 ملايين و600 ألف لاجئ، وذلك منذ بداية العملية العسكرية الروسية هناك في فبراير الماضي.

السعودية تحدد 14 دولة لابتعاث المواطنين بهدف الدراسة

أعلن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث فى السعودية، عن أسماء 14 دولة متاحة لابتعاث المواطنين بغرض الدراسة.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع