أخبار عاجلة

باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..فصل شرطى أمريكى سادس بعد وفاة الشاب الأسود تاير نيكولز.. رئيس شئون الحرمين يبحث خطة استقبال شهر رمضان.. مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة شرطة الاحتلال

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

رئيس البرازيل السابق يطلب تأشيرة سياحية للإقامة فى الولايات المتحدة

تقدم الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو بطلب للحصول على تأشيرة سياحية لمدة ستة أشهر للإقامة في الولايات المتحدة، بعد فشله فى تأكيد تأشيرته بسبب اتهامه بعدد من القضايا، بحسبما أكدت شركة المحاماة AG Immigration،

6454726930.jpg

بولسونارو

فصل شرطى أمريكى سادس بعد وفاة الشاب الأسود تاير نيكولز بسبب عنف الشرطة

أعلنت شرطة ممفيس، وهى أكبر مدن ولاية تينيسى الأمريكية، فصل عنصر سادس على خلفية التعرض بالضرب المبرح للشاب من أصول إفريقية تاير نيكولز، الذى أثارت وفاته صدمة في الولايات المتحدة، في قضية وجهت في إطارها تهمة القتل إلى خمسة عناصر.
40e995cde0.jpg

الشرطة الأمريكية ـ صورة أرشيفية

بتسليم آخر إنتاجها اليوم.. "بوينج" تودع طائرتها الأيقونية 747 الجامبو

تودع عملاق صناعة الطائرات الأمريكية بوينج طائرتها الأيقونية الجامبو 747 اليوم الثلاثاء، بعد نحو 53 عاما من بداية تحليقها.
90aa08a655.jpg

بيونج 747

مكافأة روسية لمن يدمر أى دبابة بأوكرانيا عقب إرسال أمريكا المركبات القتالية لكييف

أعلن حاكم إقليم ما وراء البايكال الروسي ألكسندر أوسيبوف، اليوم دفع مكافأة مالية لكل من يدمر دبابة من طراز "أبرامز" وليوبارد" فى منطقة العملية العسكرية الخاصة فى أوكرانيا.
1ff4927aa9.jpg

الحرب الروسية الأوكرانية

الولايات المتحدة تعتزم إنهاء حالات الطوارئ المتعلقة بـ"كورونا" مايو القادم

أبلغ الرئيس الأمريكى جو بايدن، الكونجرس، باعتزامه إنهاء حالات الطوارئ الوطنية لمكافحة تفشى جائحة كورونا "كوفيد-19" فى 11 مايو المقبل، فى خطوة من شأنها إعادة هيكلة استجابة الحكومة الفيدرالية للجائحة. 
ca4c8b3875.jpg

بايدن

باكستان.. ارتفاع عدد ضحايا التفجير الانتحارى فى مسجد بيشاور إلى 93 قتيلا

ارتفع عدد ضحايا التفجير الانتحارى الذى وقع فى مسجد بيشاور شمال غرب باكستان إلى 93 قتيلا، بعد أن انتشلت فرق الإنقاذ المزيد من الجثث من تحت الأنقاض.
9749919865.jpg

مسجد بيشاور

رئيس شئون الحرمين يبحث خطة استقبال شهر رمضان بالمسجدين "الحرام والنبوى"

بحث الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوى الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، خطة استعداد الرئاسة لاستقبال شهر رمضان المبارك داخل المسجد الحرام والمسجد النبوى، وما سوف يقدم من خدمات لضيوف الرحمن.
b576f08aa6.jpg

الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى المبارك وسط حراسة من شرطة الاحتلال

اقتحم مستوطنون إسرائيليون اليوم الثلاثاء، المسجد الأقصى المبارك، وسط حراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلى.
8fbaaddd23.jpg

اقتحام المسجد الأقصى ـ صورة أرشيفية

الاقتصاد السعودى يحقق نموا بمعدل 8.7% خلال عام 2022

أفادت الهيئة العامة للإحصاء السعودى، اليوم الثلاثاء، بأن الناتج المحلى الإجمالى للمملكة خلال الربع الرابع من عام 2022.

3454a485ba.jpg

مؤشر اقتصادى ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. مستوطنون يخطون شعارات عنصرية فى رام الله.. ماكرون: الأسلحة المقدمة لأوكرانيا يجب ألا تستهدف روسيا.. بايدن: لن نقدم مقاتلات "إف – 16" لأوكرانيا.. وصحيفة: مواجهة محتملة بين واشنطن وبكين

مع استمرار أزمة "سقف الديون" الأمريكية..بايدن يلتقى رئيس مجلس النواب كيفين مكارثى لمناقشة الحلول..مسئول: الأمن الاقتصادى للأمريكيين لا ينبغى أن يحتجز رهينة..وسك عملة "تريليون" دولار أبرز البدائل المتداولة

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع