أخبار عاجلة

عرض مواهب القاهرة ببرنامج "الدوم" على ثلاث حلقات.. فيلمان قصيران عن حياة شادية وأحمد حلمي الفنية في الحلقة السادسة.. كريم طارق يقدم مشهدا تمثيليا ببراعة.. وشيماء زين تشارك بأغنية "بالورقة والقلم" رغم حملها

عُرضت اليوم الحلقة السادسة من الموسم الثاني ببرنامج الدوم علي قناة DMC، والذي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والذي يعد برنامج المواهب الأكبر في مصر والوطن العربي، وكانت للقاهرة والجيزة، وقد تشكّلت لجنة اختيار المتسابقين في المرحلة الأولى من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء، والإعلامي شادي شاش، وأحمد مبارك مدرب التمثيل. 

 

وتألقت المتسابقة بهيرة وليد، في التقديم التلفزيون خلال الحلقة وعلق عليها الإعلامي شادي شاش من لجنة اختيار المواهب "أنتِ كويسة"، وشاركت المتسابقة شيماء زين، حيث قدمت أغنية "بالورقة والقلم" وهي حامل، وعلق أبو الخير عليها: "خفت عليكي في المقامات العليا وعارف مشاكل النفس في الحمل". 

 

كما تألق المتسابق أحمد سمير، حيث برع في التقديم التلفزيوني، وعلق الإعلامي شادي شاش عضو لجنة اختيار المواهب: أنت كويس استمر، وقدمت المتسابقة حنين سعيد ببرنامج الدوم في حلقته السادسة، مشهدا تمثيليا، ولأنها من أسوان طلب منها مدرب التمثيل أحمد مبارك أن تقدم مشهدا بالنوبي، وبالفعل قدمت ذلك وبرعت فيه وأشاد بها مبارك. 

 

وقدم المتسابق كريم طارق، خلال الحلقة، مشهدا تمثيليا ببراعة، وعلق عليه مدرب التمثيل أحمد مبارك، عضو لجنة اختيار المواهب، قائلا: "جميل وعنيك حلوة" ووافقه الرأي أبو الخير. 

 

كما تم عرض قصة حياة الفنانة شادية والنجم أحمد حلمي منذ بداياتهما وصولاً للنجومية. 

 

وتشهد النسخة الثانية من البرنامج توسعا وتنوعا في المسابقات بإتاحة الفرصة للموهوبين في مجالي الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي للمشاركة في مسابقات متخصصة في البرنامج، بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال.

 

ويذكر أن برنامج "الدوم" كان قد شهد إقبالا شديدا من حيث عدد المتقدمين، ليصل إلى أكثر من 25 ألف متقدم من جميع المحافظات، وخاصة بعد نجاح الموسم الأول منه والذي يعد بمثابة بوابة لاكتشاف المواهب، حيث نجح في إلقاء الضوء على مواهب مصرية حقيقية تمكنت من أن تخطو خطوات متقدمة في مجالاتها المختلفة.

 

برنامج "الدوم" من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة ميديا هب، وتقدم الشركتان من خلاله مبادرة لاكتشاف الموهوبين من أبناء مصر وتوجيه هذه المواهب نحو المسار الصحيح.

 

ويُعرض الموسم الثاني على قناة dmc، في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء، من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

 

حنين سعيد
حنين سعيد

شيماء سيف الدين
شيماء سيف الدين

كريم طارق
كريم طارق

لجنة الدوم
لجنة الدوم

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع