مفاجآت بالجملة على هامش مباراة السوبر بين الأهلى والزمالك بالإمارات.. مهرجان جماهيرى لمدة 3 ساعات قبل المباراة.. حفل غنائى لأحمد سعد..تكريم رموز الكرة المصرية.. وتطبيق الوقت الإضافى حال انتهاء اللقاء بالتعادل

 

 

يترقب جماهير وعشاق  الساحرة المستديرة فى الوطن العربى مباراة السوبر المصري التي ستجمع بين الزمالك والأهلي على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، في السابعة مساء الجمعة المقبل ، ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى، بينما يلعب الأهلى باعتباره وصيف بطولتى الدورى والكأس.

 وأخطر اتحاد الكرة ناديي الأهلى والزمالك ، بتطبيق الوقت الإضافى فى المباراة السوبر حال انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بين الفريقين، وفى حالة إنتهاء الوقت الإضافى بالتعادل أيضا سيتم اللجوء لركلات الترجيح.

b835376a40.jpg

في السياق ذاته، كشف سهيل العريفي مدير قطاع الفاعليات بمجلس أبو ظبي عن بعض الاستعدادات الخاصة بمباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلي.وقال سهيل العريفي عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "سيتم تنظيم مهرجان جماهيري كبير قبل مباراة السوبر بين الزمالك والأهلي بـ3 ساعات".وأضاف : "أحمد سعد سيقدم حفلا غنائيا على هامش مباراة السوبر".

 

18aefca86a.jpg

وأكمل : "طاقم تحكيم مباراة السوبر أجنبي وليس من الإمارات".وأوضح "سيتم تكريم بعض رموز الكرة المصرية ولكن حتى الآن الاتحاد المصري لم يبلغنا بالأسماء".

 

وأتم تصريحاته :"سعة الملعب 25 ألف مشجع مناصفة بين جماهير الفريقين، وسيتم السماح بـ تيفو لكل من جمهور الفريقين".

d22a774e84.jpg

يذكر أن هذه هى المرة الخامسة التى سيلعب فيها كأس السوبر المصرى فى دولة الإمارات بعد مواسم 2015 و2017 و2018 و2020.

 

af27a928f1.jpg

ويتم نقل السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت، كما سيتم نقل المباراة أيضًا عبر قناة أبوظبي الرياضية.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع