3 مدربين يحصدون العلامة الكاملة بعد أول جولتين في الدوري.. كولر يقدم أوراق اعتماده لجماهير الأهلي.. فيريرا يسعى للاحتفاظ بدرع الدوري مع الزمالك.. وزوران بنهي مواسم المعاناة للاتحاد السكندري في الإيجيبشن ليج

انطلقت شرارة المنافسة على لقب الأفضل مبكراً في مسابقة الدوري العام، حيث نجح 3 مدربين فقط من أصل 18 مدرباً في حصد العلامة الكاملة مع فرقهم بعد أول جولتين من عمر المسابقة المحلية رقم 64.

 

وتصدرت ثلاث فرق المشهد في مقدمة جدول مسابقة الدوري العام بعدما نجحت في حصد العلامة الكاملة بالمسابقة المحلية، وهي، الأهلي والزمالك والاتحاد السكندري، بينما ظهرت فرق أخرى بأداء مميز ومرضي لعشاقها، وفي الوقت ذاته مازالت علامات الاستفهام تحاوط أداء بعض الفرق الأخرى التي تذيلت الجدول بدون نقاط.

فيريرا

واصل فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، تألقه مع القلعة البيضاء، بعدما قاد الفريق لحصد انتصارين متتاليين، بعد الفوز في الجولة الأولى على سموحة بهدفين نظيفين، وبذات النتيجة فاز أيضاً على سيراميكا في الجولة الثانية ليتصدر جدول المسابقة مبكراً بفارق الأهداف، باحثاً عن تكرار انجاز الموسم الماضي وحصد لقب الدوري للعام الثاني على التوالي له مع الفريق الأبيض والثالث على التوالي في تاريخ القلعة البيضاء.

99e19fc9a9.jpg

كولر

كما قاد كولر المدير الفني للنادي الأهلي، القلعة الحمراء، إلى حصد انتصارين متتاليين في الدوري أيضاً بعد الفوز في الجولة الأولى على الإسماعيلي بهدف نظيف، ثم كرر نفس النتيجة في الجولة الثانية على حساب أسوان، ليقود فريقه إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن الاتحاد السكندري صاحب المركز الثاني، ويبحث كولر عن استعادة درع الدوري الغائب عن القلعة الحمراء في آخر نسختين.

283f77d73d.jpg

زوران

أما الصربي زوران مانولوفيتش، فقدم أوراق اعتماده سريعاً إلى جماهير زعيم الثغر، التي عانت على مدار المواسم الماضية من حالة عدم الاستقرار الفني وتراجع مستوى الفريق، غير أن الاتحاد بات له شكل مميز مع المدرب الصربي ونجح في تحقيق العلامة الكاملة بعد أول جولتين، حيث فاز في المباراة الأولى على أسوان في عقر داره بهدف نظيف، قبل أن يفوز بثنائية نظيفة في الجولة الثانية على الداخلية ويحتل المركز الثاني في جدول الدوري.

983f5182ac.jpg

المحلة يفاجئ جماهيره وناقوس الخطر يدق في الإسماعيلي وأسوان

فاجأ نادي غزل المحلة تحت قيادة اليوناني بابا فاسيليو، جماهيره، بعدما نجح في التعادل بالجولة الأولى أمام المقاولون العرب في عقر داره، بينما فاز في الجولة الثانية على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ما جعل طموحات الجماهير تتزايد خاصة وأن غزل المحلة دخل الموسم الجاري متخلياً عن أبرز نجومه.

من ناحية أخرى دق ناقوس الخطر مبكراً في كل من، الإسماعيلي وأسوان، واللذان خرج برصيد صفري بعد خوض أول جولتين، حيث خسر الدراويش في الجولة الأولى من الأهلي بهدف نظيف ثم في الجولة الثانية من المحلة بهدفين مقابل هدف، بينما خسر أسوان في الجولة الأولى بهدف نظيف من الاتحاد، وبذات النتيجة خسر أيضاً في الجولة الثانية أمام الأهلي.

 

79514c2329.jpg

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع