أخبار عاجلة

نجوم الفن يقدمون العزاء فى الراحلة رجاء حسين.. أشرف زكى وسميحة أيوب ورشوان توفيق أبرز الحضور.. سيف عبد الرحمن يستقبل المعزين.. ودينا واصف: فقدت أمى الثانية

انتهى منذ قليل عزاء الفنانة رجاء حسين، الذى أقيم بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، حيث تلقت أسرتها العزاء خاصة طليقها الفنان سيف عبد الرحمن وابنتها أمل، بالإضافة إلى المهندس أشرف النحاس زوج ابنتها، والمخرجة دينا واصف زوجة سيف عبد الرحمن، وعدد من الأصدقاء والأقارب والمحبين.

وحرص نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكى على حضور عزاء الفنانة رجاء حسين، بالإضافة إلى الفنان أيمن عزب عضو مجلس نقابة الممثلين، والفنان محمد أبو داود، والفنانة سميحة أيوب، والفنانة سميرة عبد العزيز، والفنانة هند عاكف، والفنان إيهاب فهمى، والإعلامية نيفين المغربى حفيدة زكى رستم، والفنان الشاب هيثم أحمد، والفنان أشرف طلبة.

وقالت المخرجة دينا واصف، زوجة الفنان سيف عبد الرحمن طليق الفنانة الراحلة رجاء حسين، إن العائلة تشعر بحزن شديد على فراق السيدة العظيمة رجاء حسين، وإن شاء الله فى الجنة ونعيمها.

وأضافت دينا لـ"اليوم السابع" أنها فقدت والدتها الثانية، متمنية من الله أن يرحم الراحلة ويجعل مثواها الجنة، مشيرة إلى أن الفنانة رجاء حسين كانت سيدة طيبة القلب وتحاول أن تسعد كل من حولها، لافتة إلى أن العائلة خسرت عضوا كبيرا لا يعوض .

من جانبه قال المهندس أشرف النحاس، زوج ابنة الفنانة رجاء حسين لـ"اليوم السابع"، إن ما تردد حول وصية الفنانة بعدم إقامة عزاء غير صحيح، وكل ما قيل شائعات، مشيرا إلى أن وصيتها للعائلة كالتالى: "اقروا عليا قرآن كتير، ولما تدفنونى ما تمشوش على طول استنوا شوية، وما تلبسوش أسود عليا"، تاركة لنا حرية إقامة عزاء من عدمه، ولذلك فضلنا إقامة عزاء لها ولجمهورها وهذا أقل حقوقها.

وكان نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى شارك فى صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد على جثمان الفنانة الراحلة رجاء حسين، والتى أقيمت أمس الثلاثاء، كما شارك فى صلاة الجنازة طليقها سيف عبد الرحمن، بالإضافة إلى ابنتها أمل، وعدد من الأقارب والأصدقاء.

ولدت الراحلة فى محافظة القليوبية، وانضمت إلى فرقة الريحانى عام 1958، عملت فى الإذاعة والتليفزيون كممثلة فى المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية.

ومن أهم أعمال الراحلة "أفواه وأرانب"، "مال ونساء" و"نوارة"، "ونس"، "الشهد والدموع" و"المال والبنون" و"عودة الابن الضال" و"أبناء وقتلة".

عزاء رجاء حسين  (6)
عزاء رجاء حسين (6)

 

عزاء رجاء حسين  (7)
عزاء رجاء حسين (7)

 

عزاء رجاء حسين  (8)
عزاء رجاء حسين (8)

 

عزاء رجاء حسين  (9)
عزاء رجاء حسين (9)

 

عزاء رجاء حسين  (10)
عزاء رجاء حسين (10)

 

عزاء رجاء حسين  (11)
عزاء رجاء حسين (11)

 

عزاء رجاء حسين  (12)
عزاء رجاء حسين (12)

 

عزاء رجاء حسين  (13)
عزاء رجاء حسين (13)

 

عزاء رجاء حسين  (14)
عزاء رجاء حسين (14)

 

عزاء رجاء حسين  (15)
عزاء رجاء حسين (15)

 

عزاء رجاء حسين  (16)
عزاء رجاء حسين (16)

 

عزاء رجاء حسين  (17)
عزاء رجاء حسين (17)

 

عزاء رجاء حسين  (1)
عزاء رجاء حسين (1)

 

عزاء رجاء حسين  (2)
عزاء رجاء حسين (2)

 

عزاء رجاء حسين  (3)
عزاء رجاء حسين (3)

 

عزاء رجاء حسين  (4)
عزاء رجاء حسين (4)

 

عزاء رجاء حسين  (5)
عزاء رجاء حسين (5)

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع