10 ممثلين ومخرجين لن يعملوا معا مرة أخرى.. جوليا روبرتس وستيفن سبيلبرج بسبب علاقة حب فاشلة.. "ديفيد أو. راسل" أبكى إيمى أدامز فى موقع التصوير.. وكاثرين هيجل ترى المخرج "جود أباتو" يعامل النساء مثل الذبابات

يستمتع الجمهور عادة بالأعمال الفنية القوية التي تساهم في إخراجها باتقان وأداء مميز، الكيمياء الواحدة التي تجمع بين نجوم العمل الفنى، وتتحقق هذه الحالة بسبب التناغم في الأداء بين أبطال العمل، كما أنه يجعل بعض النجوم حريصين على تكرار تجاربهم مع شركاء النجاح سواء كانوا ممثلين أو مخرجين وغيرهم من طواقم أعمالهم الناجحة.

وفى تجارب ، نجد أن تيم بيرتون وجونى ديب، أو مارتن سكورسيزى وليوناردو دى كابريو، من بين الممثلين والمخرجين اللذين يجلبون أفضل ما فى بعضهم البعض، لذلك قدما أكثر من فيلم سويًا بسبب الاقتران الناجح والمريح، لكن فى السطور التالية، نستعرض 5 نجوم و5 مخرجين لن يعملوا سويًا مرة أخرى، حسبما أكد موقع buzzfeed.

1- جوليا روبرتس وستيفن سبيلبرج

تعود القصة عندما تركت جوليا روبرتس، خطيبها كيفر ساذرلاند، فحصلت النجمة وقتها على دور تينكربيل، فى فيلم ستيفن سبيلبرج "Hook"، وكان يجد الممثلون وطاقم العمل أن "روبرتس" تمر بتقلبات مزاجية مستمرة، وكانت تجلس فى مقطورتها لساعات وعندما يحتاجها سبيلبرج فى مشهد، كانت تخرج متأخرة.

وتسببت هذه الخلافات والتأخيرات فى بعض الاحتكاك بين الممثلة والمخرج، وقال سبيلبرج وقتها: "ربما مرت جوليا بأكثر الأوقات صعوبة فى حياتها أثناء التصوير.. لقد كان توقيتًا سيئًا بالنسبة لنا جميعًا، حيث تصادف أنها بدأت فى "Hook" خلال فترة سيئة فى حياتها"، وهو ما جعل الثنائى يبتعدان عن فكرة العمل سويا منذ ذلك الحين.

جوليا روبرتس وستيفن سبيلبرج
جوليا روبرتس وستيفن سبيلبرج

2- جورج كلونى وديفيد أو. راسل

وفى تجربة أخرى، لاحظ جورج كلونى، السلوك العدوانى للمخرج ديفيد أو.راسل، أثناء تصوير "Three Kings"، عندما رأى كلونى، "راسل" يصرخ فى أحد أفراد الطاقم، وكان هذا كافياً أن يتدخل "كلونى" ويضع حدا لعلاقتهما منذ ذلك الوقت، وهو ما جعل الثنائى لا يعملان سويا منذ هذه التجربة التي وجدها كلونى غير ملائمة.

جورج كلونى وديفيد أو. راسل
جورج كلونى وديفيد أو. راسل

3- بروس ويليس وكيفن سميث

فيما، يدعى كيفن سميث، أن بروس ويليس، رآه فقط كمخرج هاوٍ، وكشف سميث، أن بروس، قال له ذات مرة: "أنا بروس ويليس، وأنا أقوم بهذا منذ 25 عامًا بنجاح كبير.. منذ متى وأنت تخرج".

ورد ويليس، على تعليق سميث بقوله: "كيفين مجرد متذمر، كما تعلم كان لدينا بعض المشكلات الشخصية حول كيفية تعاملنا سويا، ولن أتصل به أبدًا مرة أخرى فى بعض الأحيان لا تتماشى الأمور"، وهو ما جعل هذا الثنائى أيضًا لا يدخلان في تجربة عمل سويًا.

بروس ويليس وكيفن سميث
بروس ويليس وكيفن سميث

4- ايمى ادامز وديفيد أو. راسل

كذلك مرت إيمى آدامز، بوقت عصيب فى موقع تصوير فيلم American Hustle، مع ديفيد أو. راسل، الذى جعل "آدمز" تبكى، وقالت فى تصريحات لـ GQ: "لقد كان قاسياً علىّ، لقد كنت محطمة حقًا أثناء تصوير هذا الفيلم"، وهو ما جعل الثنائى يسيران على خطى النجوم والمخرجين السابقين بعدم التعاون معًا على الإطلاق في أي عمل آخر.

ايمى ادامز وديفيد أو. راسل
ايمى ادامز وديفيد أو. راسل

5- كاثرين هيجل وجود أباتو

وفى مقابلة مع "فانيتى فير" عام 2008، قالت كاثرين هيجل، إن فيلم "جود أباتو" أظهر شخصيتها فى Knocked Up بطريقة غير مواتية، وأضافت "لقد كان متحيزًا بعض الشيء ضد المرأة.. إنه يصور النساء على أنهن ذبابات، عديمات الفكاهة، ويرسم الرجال على أنهم رجال محبوبون ومحبون للمرح، لقد بالغ فى الشخصيات".

بدوره علق جود أباتو، عليها فى مقابلة مع برنامج The Howard Stern Show، عام 2009، "كنت أعتقد فى وقت ما أننى سأتلقى مكالمة تقول، آسف، لقد كنت متعبة.. لكن المكالمة لم تأت أبدًا"، وهو ما جعل هذا الثنائى أيضًا يبتعدان عن فكرة العمل سويًا.

كاثرين هيجل وجود أباتو
كاثرين هيجل وجود أباتو

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع