أخبار عاجلة

رحلة محمد صلاح الاستثنائية تستمر مع ليفربول.. النجم المصرى يوقع عقداً طويل الأجل ويحصل على أعلى راتب فى تاريخ الريدز بـ350 ألف إسترليني أسبوعياً.. الفرعون: التجديد استغرق بعض الوقت.. ومتحمس للفوز بالألقاب

أعلن نادى ليفربول الإنجليزى، اليوم الجمعة، تمديد عقد النجم المصرى محمد صلاح مع الريدز، والذى ينتهى فى يونيو المقبل 2023، لتستمر رحلة الفرعون المصرى الاستثنائية مع العملاق الإنجليزي.

محمد صلاح مستمر مع ليفربول

وأصدر نادى ليفربول بيانا رسميا قال فيه "يسر نادي ليفربول لكرة القدم الإعلان عن توقيع محمد صلاح عقدًا جديدًا طويل الأمد مع النادي".

وأضاف ليفربول، "بعد خمس سنوات مع ليفربول، سيمدد محمد صلاح الآن إقامته فى آنفيلد والتى شهدت تسجيله حتى الآن 156 هدفًا رائعًا فى 254 مباراة بجميع البطولات".

 

FWlygwFXEAI090H
 

تفاصيل عقد محمد صلاح مع ليفربول

وكشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن ليفربول منح نجمه المصرى محمد صلاح الراتب الأعلى فى تاريخه، بقيمة 350 ألف إسترليني أسبوعياً، بعدما جدد عقده اليوم الجمعة. 

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو" أن العقد الجديد الذى وقعه النجم المصرى محمد صلاح مع ناديه ليفربول لمدة 3 سنوات، لتستمر المسيرة الناجحة للفرعون المصرى مع الريدز، والتى بدأت منذ 2017، قادما من روما الإيطالي. 

FWluVJTWAAE89yd
 

أول تعليق من محمد صلاح على التجديد

فى أول تعليق بعد التجديد، عبر النجم المصري محمد صلاح عن سعادته الكبيرة بتجديد عقده مع ناديه ليفربول، وذلك بعدما أعلن الريدز اليوم، الجمعة، تجديد عقد الفرعون والذى ينتهى في يونيو المقبل 2023.

وقال محمد صلاح فى تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "التجديد شعور رائع وأنا متحمس للفوز بالألقاب مع النادى، إنه يوم سعيد للجميع".

FWlva5nWYAAYVhk
 

وأضاف صلاح، "أعتقد أن التجديد يستغرق بعض الوقت، ولكن الآن كل شىء يتم، لذا نحتاج فقط إلى التركيز على ما هو القادم".

وتابع صلاح، "أعتقد أنه يمكنك أن ترى فى السنوات الخمس أو الست الماضية كان الفريق دائمًا يتقدم [صعودًا] فى الموسم الماضي، كنا على وشك الفوز بأربعة ألقاب، لكن للأسف فى الأسبوع الأخير من الموسم فقدنا لقبين".

وأضاف صلاح، "أعتقد أننا فى وضع جيد للقتال من أجل كل شيء، لدينا تعاقدات جديدة أيضًا، نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين ونذهب إلى كل شيء مرة أخرى".

FWlzsUIWQAU79B5
 

رحلة حافلة بالإنجازات لـ محمد صلاح مع ليفربول 

وانضم محمد صلاح إلى ليفربول رسميًا يوم 22 يونيو 2017 بصفقة تاريخية بلغت قيمتها 42 مليون يورو جعلته أغلى صفقة فى تاريخ  الريدز وقتها.

وأحرز محمد صلاح فى رحلته مع ليفربول خلال جميع المسابقات 156 هدفا، و63 أسيست، في حين يبلغ عدد أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز مع الريدز 118 هدفًا في 180 مباراة كما صنع لزملائه في الفريق 48 هدفًا.

FWluX1AXEAEZ3gX
 

 

وساهم محمد صلاح فى تتويج ليفربول بالعديد من الألقاب وهى: لقب الدوري الإنجليزي 2020 ودوري أبطال أوروبا 2019، وكأس السوبر الأوروبي 2019، وكأس العالم للأندية 2019، وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2022. 

وحصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب من رابطة المحترفين في إنجلترا بتصويت اللاعبين، موسم 2018 و2022 وجائزة الحذاء الذهبي (هداف الدوري الإنجليزي)، مواسم 2018 و2019 و2022 وعدد من الجوائز الفردية الأخرى.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع