باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ريال مدريد يتوج بدورى أبطال أوروبا للمرة الـ14 فى تاريخه.. جوجل تدعو 3 مليارات مستخدم لـ"كروم" إلى تحديث التطبيق تجنبا للاختراق.. أوكرانيا تستلم مدافع هاوتزر

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ريال مدريد يتوج بدورى أبطال أوروبا للمرة الـ14 فى تاريخه.. جوجل تدعو 3 مليارات مستخدم لـ"كروم" إلى تحديث التطبيق تجنبا للاختراق.. أوكرانيا تستلم مدافع هاوتزر
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ريال مدريد يتوج بدورى أبطال أوروبا للمرة الـ14 فى تاريخه.. جوجل تدعو 3 مليارات مستخدم لـ"كروم" إلى تحديث التطبيق تجنبا للاختراق.. أوكرانيا تستلم مدافع هاوتزر

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 

جوجل تدعو 3 مليارات مستخدم لـ"كروم" إلى تحديث التطبيق تجنبا للاختراق

طرحت شركة "جوجل" إصدارا جديدا من متصفحها "كروم" يعمل على إصلاح أكثر من 30 خطأ يمكن للقراصنة استغلالها.

رئيس الجزائر يؤكد ضرورة تقديم المزيد من المساعدة للدول الإفريقية المكافحة للإرهاب

أكد الرئيس الجزائرى عبدالمجيد تبون، ضرورة وضع مسألة الإرهاب فى مقدمة أولويات إفريقيا فى مجال السلام والأمن، من خلال اتخاذ سلسلة من الإجراءات.

رئيس الإمارات يستقبل مصطفى مدبولى للإعلان عن الشراكة الصناعية

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات اليوم، كلاً من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وبشر الخصاونة رئيس مجلس الوزراء فى المملكة الأردنية.

ترقبوا اقتران المريخ والمشترى فجر الغد بمشهد بديع فى سماء مصر والوطن العربى

سيرصد بسماء مصر والوطن العربى فى الساعات ما قبل الفجر صبيحة يوم غد الأحد 29 مايو 2022 اقتران كوكب المريخ بكوكب المشترى حيث سيكونان فى أقرب مسافة ظاهرية.

السعودية تعلن ضبط 12 ألفا و358 مخالفًا لأنظمة الإقامة والعمل خلال أسبوع 

أعلنت السلطات السعودية، اليوم ضبط 12 ألفا و358 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع في مناطق المملكة كافة، وترحيل 11 ألفا و775 مخالفا.

سفير مصر بالمغرب: إنهاء إجراءات أول رحلة لمشجعى الأهلى لحضور النهائى الأفريقى

أكد السفير ياسر عثمان سفير مصر لدى المغرب أن أول رحلة لمشجعي فريق النادي الأهلي وصلت إلى مطار الدار البيضاء ظهر اليوم /السبت/، لحضور مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ملك الأردن وولى عهده يشاركان فى تشييع جثمان والد الملكة رانيا

شارك العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى والأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، في تشييع جثمان والد الملكة رانيا العبدالله، الطبيب فيصل صدقي الياسين، إلى مثواه الأخير.

مسئولة بالصحة العالمية: إصابات جدرى القرود الحالية قد تكون مجرد بداية

حذرت منظمة الصحة العالمية من أن إصابات جدرى القرود التى تم رصدها فى الأسابيع الأخيرة فى عدد من الدول بعيدا عن مناطق انتشار الفيروس المعتادة، يمكن أن تكون مجرد بداية.

الجارديان: اليخوت الفارهة الروسية تختفى من على الأنظمة العالمية لرصد السفن

كشف صحيفة "الجارديان" البريطانية، اليوم /السبت/، عن اختفاء 6 يخوت فارهة على الأقل مرتبطة برجال أعمال روس فُرضت عليهم عقوبات بريطانية.

لبنان: وفاة أيقونة الصحافة اللبنانية راجح الخورى

غيب الموت الصحفي والكاتب القدير في صحيفة "النهار" راجح الخوري بعد صراعٍ مع المرض ليختتم مسيرة مهنية مديدة حافلة بالكتابات والمواقف الجريئة.

العثور على حوالى 60 قطة بين مجمدة ومدفونة فى أحد المنازل بفرنسا 

أفادت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية بأن أصحاب منزل بمدينة لوار وسط شرق فرنسا، وبعد طردهم للمستأجرين، عثروا على حوالي 60 قطة بين مجمدة أو مدفونة في المنزل.

رئيس غينيا الاستوائية يؤكد أهمية عودة ليبيا لمكانتها في الاتحاد الإفريقي

أكد رئيس جمهورية غينيا الاستوائية تيودورو أوبيانغ، أهمية عودة ليبيا لمكانتها في الاتحاد الإفريقي من خلال انضمامها لهيئة مكتب رئاسة الاتحاد.

مصرع 8 أشخاص فى انهيارات أرضية بسبب الأمطار الغزيرة شرق الصين

أفاد مسئولون بالحكومة الصينية بأن 8 أشخاص لقوا مصرعهم إثر انهيارات أرضية ناجمة عن هطول أمطار غزيرة أمس جنوب شرق الصين.

استخدام الذكاء الاصطناعى فى المسجد الحرام لتوجيه الحجاج والمعتمرين بالمناسك

شهدت الخدمات في المسجد الحرام تطورا كبيرا من خلال تطويع التقنية الحديثة والذكاء الاصطناعي، وذلك للارتقاء بمنظومة الخدمات المقدمة لضيوف بيت الله الحرام..

فقدان 26 شخصا إثر انقلاب قارب قبالة سواحل جزيرة سولاوسى الإندونيسية

اعتبر 26 شخصا فى عداد المفقودين إثر انقلاب قارب كانوا على متنه قبالة سواحل جزيرة سولاوسى الإندونيسية.

أوكرانيا تستلم مدافع هاوتزر ذاتية الدفع بمعاونة دنماركية-بريطانية

أعلن وزير الدفاع الأوكرانى أوليكسى ريزنيكوف، اليوم السبت، وصول نسخة مطورة من مدافع هاوتزر ذاتية الدفع من طراز إم 109 إلى البلاد.

مصرع 31 شخصا إثر حادث تدافع فى كنيسة جنوب نيجيريا

أعلنت الشرطة النيجيرية اليوم مصرع 31 شخصا إثرحادث تدافع فى كنيسة جنوبى البلاد، حسبما ذكرت شبكة سكاى نيوز.

بولندا تستقبل قرابة 3.66 مليون لاجئ أوكراني منذ بدء العملية العسكرية الروسية

استقبلت بولندا ما يقرب من 3.66 مليون لاجئ فروا من أوكرانيا منذ بداية العملية العسكرية الروسية هناك في أواخر فبراير الماضي.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع