أخبار عاجلة
موعد إطلاق الجزء الثالث من مسلسل «حب خادع» -

رحلة فى عقل كيروش قبل مواجهة الأردن.. 4 تغييرات متوقعة في تشكيل المنتخب أمام النشامى.. عمر كمال وأحمد ياسين وأفشة يعوضون غياب أكرم وحجازى وأيمن أشرف.. رفعت جناح وشريف مهاجم على حساب مروان حمدى

يدرس البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، إجراء عدة تغييرات على تشكيل الفراعنة أمام منتخب الأردن في المباراة المقرر لها الخامسة مساء السبت المقبل، في إطار مباريات دور ربع نهائي كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

وتأهل منتخب مصر للدور ربع نهائى بطولة كأس العرب بعد تصدره المجموعة الرابعة ليواجه نظيره الأردن يوم السبت المقبل فى الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.

غيابات المنتخب

94929d082f.jpg
 

يغيب أكرم توفيق ظهير أيمن المنتخب عن مواجهة الأردن للإيقاف بعد حصوله على الإنذار الثانى أمام الجزائر، كما يغيب كل من أحمد حجازى وأيمن أشرف للإصابة، فيما يعود محمد مجدى أفشة أمام الأردن بعد الغياب أمام الجزائر.

تغييرات ضرورية

8e065b11c0.jpg
 

وسيكون البرتغالى كيروش مضطرا لإجراء عدة تغييرات بعد الإصابات التي ضربت المنتخب بجانب إيقاف أكرم توفيق، ومن المتوقع أن يدفع بعمر كمال عبد الواحد في الظهير الأيمن بعد إجادته في هذا المركز أمام السودان والجزائر، بالإضافة إلى الدفع بأحمد ياسين بجوار محمود حمدى الونش بعد إصابة أحمد حجازى، الذى تأكد غيابه عن مباراة السبت، ليعوضه أحمد ياسين الذى ظهر بشكل جيد أمام الجزائر.

ويفكر كيروش في تغيير طريقته بعد إصابة أيمن أشرف لتتحول إلى 4/ 2 /3 /1 بدلا من 4/ 3/ 3، ليقحم محمد مجدى أفشة مكان أيمن أشرف ولكن في مركز صانع الألعاب.

أحمد رفعت بدلا من مروان حمدى


f8fb2e03d2.jpg

وسيكون التشكيل المتوقع كالتالى:
 

حراسة المرمى: محمد الشناوى

الدفاع: أحمد فتوح، محمود حمدى الونش، أحمد ياسين، عمر كمال عبد الواحد

الوسط: حمدى فتحى، عمرو السولية، أحمد رفعت، محمد مجدى أفشة، مصطفى فتحى

الهجوم: محمد شريف

ويدرس كيروش الدفع بأحمد رفعت في مركز الجناح الأيسر، على حساب المهاجم مروان حمدى، على أن يعود محمد شريف إلى مركزه الأساسى كمهاجم بعد مشاركته في مركز الجناح.

يخوض منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، فى الرابعة والنصف عصر اليوم الخميس، أول تدريباته استعدادا لمباراته المقبلة فى ربع نهائى كأس العرب أمام الأردن.

وكان كيروش قد منح لاعبى المنتخب راحة من التدريبات أمس الأربعاء عقب مباراة الجزائر، كما تناول اللاعبون وجبة الغذاء خارج فندق الإقامة فى محاولة لكسر الروتين اليومى.

وأدى لاعبو منتخب مصر مرانا استشفائيا صباح اليوم الخميس داخل إحدى قاعات فندق الإقامة، بناء على تعليمات كيروش المدير الفنى للفراعنة فى محاولة لتخفيف الضغط على اللاعبين بعد توالى الإصابات.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع