حصاد عارضات الأزياء فى 2021.. كيف غيرت العروض مغنيات ورياضيات وأمهات على منصة العرض.. جيجى حديد تحمل حقيبة ببرونة.. ودوا ليبا من الغناء لمنصة عرض فيرساتشى.. وصاحبة لقب أجمل رياضية تقتحم عالم الأزياء والموضة

دائما يلجأ صناع الموضة لكل جديد وتغير على منصات العرض لجذب الانتباه والترويج للمجموعات الجديدة، فعمل عرض أزياء بالطريقة التقليدية لا يفيد حتى إذا كانت الأزياء المعروضة فى منتهى الأناقة وتناسب الموسم التي عرضت فيه، وخلال عام 2021 استخدمت دور الأزياء عناصر جديدة لمنصة العرض أو استخدام نفس العارضات بطريقة مختلفة مثلما حدث مع عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد في عرض ازياء موسكينو.

 

جيجي حديد أم وعارضة أزياء تحمل "ببرونة" في عرض أزياء موسكينو

 

شغلت العارضة العالمية الفلسطينية الأصل جيجي حديد (26 عاما) مواقع التواصل الإجتماعي وأخبار الموضة عندما ظهرت ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لمجموعة صيف 2022 وتحديدا في عرض موسكينو، حاملة "ببرونة" زجاجة من الحليب المخصصة للرضع، حيث كانت جيجي قد أنجبت حديثا وقد شكل أسبوع الموضة في نيويورك إعلانا لعودتها إلى خشبة العروض بعد الولادة، لذلك كانت فركة العودة مع فكرة العرض ناجحة لجذب الانتباه، وجسدت هذه "الببرونة" مفهوم حقيبة "كلاتش" نفذها المصمم تماشيا مع الزي الذي لبسته جيجي حديد وهو عبارة عن حقيبة تمسك باليد وهي ليست المرة الأولى التي يفاجئنا بها المصمم، إذ صمم حقائب تشبه علبة البطاطس المقلية التي تبيعها سلسلة مطاعم الوجبات السريعة.

 

جيجي حديد في عرض ازياء موسكينو
جيجي حديد في عرض ازياء موسكينو

 

المغنية العالمية دوا ليبا عارضة أزياء على منصة عرض فيرساتشى

تحولت النجمة والمغنية العالمية دوا ليبا، إلى عارضة أزياء بعد تألقها كمغنية بوب عالمية، حيث ظهرت لأول مرة على منصة عرض الأزياء خلال أسبوع الموضة في ميلانو، في 2021 وأطلت بمظهرين على منصة عرض فيرساتشى فى الافتتاح بزى أسود، وفى الختام ظهرت بتصميم وردى لامع جعلها نجمة مضيئة علي منصة العرض، وانضمت المغنية، البالغة من العمر 26 عامًا، إلى عارضات الأزياء جيجي حديد، وإيرينا شايك، وكلاهما عارضتان محنكتان ظهرتا على منصات متعددة، ورغم ذلك كانت اطلالة دوار ليبا مميزة وتصدرت عنوان مواقع الموضة العالمية، وهو ما جعل ليبا تنشر صور من العرض علي حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها، "يشرفني أن افتتح واختتم عرض versace  فى ميلانو، إنها لحظة سريالية لن أنساها أبدًا.. دوناتيلا فيرساتشى، أنت تعلمى أننى سأكون فتاة فيرساتشي إلى الأبد.. شكراً للفريق بأكمله الذي جعل هذه الليلة رائعة".

43828-دوا-ليبا-في-عرض-ازياء-فيرساتشي
43828-دوا-ليبا-في-عرض-ازياء-فيرساتشي

 

137557-عرض-ازياء-فيرساتشي-بأسبوع-الموضة-في-ميلانو
137557-عرض-ازياء-فيرساتشي-بأسبوع-الموضة-في-ميلانو

 

دوا ليبا عارضة ازياء لاول مرة
دوا ليبا عارضة ازياء لاول مرة

 

دواليبا علي منصة العرض
دواليبا علي منصة العرض

 

الرياضية أليسا شميدت صاحبة لقب "أجمل رياضية فى العالم" على  منصة عرض الأزياء

كان  أسبوع الموضة في ميلانو، سبب في دخول الرياضية أليسا شميدت  عالم الموضة بقوة فبعد ظهور المغنية العالمية دوا ليبا، على منصة عروض الأزياء للمرة الأولى، دخلت أيضًا الرياضية الألمانية ، صاحبة لقب "أجمل رياضية فى العالم"، إلى عالم الأزياء والموضة بعد توقيع عقد لتصبح إحدى عارضات دار الأزياء "هوجو بوس"، أليسا شميدت، صاحبة الـ22 عاما، التى عرفت بجمالها لم تحقق شيئا يذكر في أولمبياد طوكيو 2020، بعد إقصائها من سباق التتابع 4 × 400 متر للسيدات، لكن شهرتها زادت بعد أن تابع حسابها على موقع "إنستجرام"، أكثر من 2 مليون متابع، بسبب جمالها وجاذبيتها، وشاركت الألمانية فى أسبوع الموضة بميلانو، كعارضة للعلامة التجارية التي وقعت لها، وحول هذه التجربة، قالت شميدت "ليس لدي أي خبرة على الإطلاق فى عرض الأزياء، لذا فأنا في غاية الحماس لمعرفة كيف سأتعامل مع الأمر، وبفضل التدريب الذي تلقيته أصبح لدي القدرات المطلوبة"، بحسب ما نشرته "تايمز".

40682-أليسا-شميدت-صاحبة-لقب-أجمل-رياضية
40682-أليسا-شميدت-صاحبة-لقب-أجمل-رياضية

 

50622-أليسا-شميدت-وجيجي-حديد-وايرينا-شايك
50622-أليسا-شميدت-وجيجي-حديد-وايرينا-شايك

 

62417-الرياضية-الألمانية-أليسا-شميدت
الرياضية-الألمانية-أليسا-شميدت

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع