أخبار عاجلة

حكاية التوائم الثلاثة.. نسخة طبق الأصل أغرب من الخيال.. أبطال فى الكاراتيه وكرة القدم.. منة: نفسى أحترف فى ريال مدريد للكرة النسائية.. ومحمد: بحلم باللعب فى اليابان وهزيمة بطل العالم فى الكارتيه.. فيديو وصور

لا تستطيع تفريقهم عن بعضهم البعض، فهم صورة واحدة من 3 نسخ، الأشقاء الثلاثة التوأم، أبناء قرية البهنسا التابعة لمركز بنى مزار، جمعتهم الرياضة، منة الله تجيد لعبة كرة القدم النسائية، وشقيقاها يلعبان الكارتيه، تفوقوا جميعا حتى التحقت منة بفريق لكرة القدم النسائية، رغم أن أعمارهم لا تتجاوز 10 سنوات إلا أنهم أبطال كلا فى لعبته.

وقالت منة الله عزت التى تبلغ من العمر 10 سنوات بالصف الخامس الابتدائى أننى بدأت لعبة كورة القدم فى سن 5 سنوات، ووالدى هو من اكتشف موهبتى وأمام إصرار والدتى على الاهتمام بى والحاقى بأحد الأندية بدأت التمارين وبالفعل التحقت بالنادى.

وأضافت: أجيد اللعب بقدمى اليمنى واليسرى لكن اليسرى أكثر، وأعشق لعب محمد صلاح وهو من ساعدنى بسبب شهرته الكبيرة على أن أدخل اللعبة وتتميز فيها رغم سنى الصغيرة.

واستطردت منة الله قائلة، أتمنى الاحتراف فى فريق ريال مدريد واللعب فى الدورى الاسبانى، لأن الدورى الاسبانى يعتمد على المهارات وإخراج الكورة بشكل جمالى وكذلك اللعب فى الأندية الإسبانية الطريق العالمية.

أما محمد شقيق منه قال: أحلم باللعب والاحتراف فى اليابان فى لعبة الكارتيه، خاصة أننى أحب لعبة الكارتيه وأحلم فى يوم من الأيام أن ألعب أمام بطل اليابان واتفوق عليه فى بطولة عالم وأرفع علم مصر عاليا فى المحافل الدولية.

وأضاف، أنا وأخوتى لا نفترق عن بعضنا ونشبه بعض كثيرا، فنحن صورة طبق الأصل، ورغم ذلك توجد بيننا منافسة للتميز كلا فى لعبته ونشجع بعضنا البعض، وقد استطعت الحصول على الحزام الأخضر وأحلم بالحزام الأسود بإذن الله.

أما والدهم قال، اكتشفت موهبة منة الله وهى فى عمر 5سنوات، وهذا ما دفعنى إلى الاهتمام بها، ودفعها إلى الأكاديميات لإثقال موهبتها فى اللعبة، ورغم أننا فى الصعيد ولعبة كرة القدم النسائية لا تروق للكثير من الأسر، إلا أننى فوجئت بوالدتها تدفعنى لمساندتها والذهاب معها إلى اختبارات الأندية.

وأضاف تمكنت من إلحاقها بالنادى فى البراعم، وأصبحت واحدة من أهم أعضاء الفريق، وتتميز منة الله بالرشاقة وحب لعبة كرة القدم لدرجة أنها تتمنى الاحتراف فى الدورى الاسبانى.

وأضاف والدهم أن شقيقيها الاثنين فضلا لعبة الكارتي عن القدم وأرى فيهما مستقبلا كبيرا خاصة مع أمنياتهما الكبيرة فى الحصول على البطولات الدولية واللعب للمنتخب الوطنى فى المحافل الدولية.

 

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع