أخبار عاجلة

القصة الكاملة لحادث مأساوى بكواليس فيلم Rust.. أليك بالدوين يقتل مديرة التصوير والمخرج فى حالة حرجة بعد إطلاق رصاص عليهما أثناء التصوير.. الممثل فى حالة انهيار تام والحادثة تذكر المتابعين بقتل نجل بروس لى

حادث مؤسف تعيشه السينما العالمية حاليًا، ممثلاً في مقتل مديرة التصوير وإصابة مخرج بكواليس فيلم Rust بعد إطلاق النار عليهما عن طريق الخطأ من قبل الممثل العالمى أليك بالدوين، وهو الحادث التي تناقلته المواقع العالمية بسرعة شديدة بسبب أصداءه المدوية، والذى نسلط الضوء علي القصة الكاملة له في السطور التالية.

 

اليك بالدوين
اليك بالدوين بعد الحادث

 

القصة حدثت داخل ولاية ولاية نيو مكسيكو، حيث حصل الأمر خلال تصوير مشهد لـ أليك بالدوين Alec Baldwin، وهو يمسك بندقية محشوة بالرصاص، وفقًا لموقع الديلى ميل، الذى أكد أنه لا أحد إلى الآن يعرف الطريقة التي تم حشو البندقية بها أو اطلاق الرصاص ناحية مديرة التصوير والمخرج، إلا أن المؤكد هو أن الحادثة كانت خطأ كامل أسفر عن مقتل مديرة التصوير وإصابة المخرج، بحسب ما قالت السلطات فى ولاية نيو مكسيكو.

ووفقًا لصحيفة الديلى ميل فإن اليك بالدوين في حالة مأساوية حاليًا، بسبب الحادثة البشعة بالكواليس، كما أكدت الشركة المنتجة للفيلم في بيان رسمي سردت فيه التفاصيل أنه تم إرسال الشرطة إلى موقع التصوير إلى مزرعة بونانزا كريك عندما أبلغ متصل بخدمة الطوارئ عن وقوع إطلاق نار.

 

اليك بالدوين يبكى بعد قتل مديرة التصوير
Alec Baldwin يبكى بعد قتل مديرة التصوير

 

وذلك بعدما تم إطلاق النار على مديرة التصوير هالينا هتشينز، البالغة من العمر 42 عاما، والمخرج جويل سوزا، البالغ من العمر 48 عاما، بعد إطلاق نار من إليك بلدوين، الممثل البالغ من العمر 68 عاما، ثم قامت السلطات بنقلهم على الفور بطائرة اسعاف مجهزة، ولكن لم تنجح في انقاذ حياة مديرة التصوير التي توفيت على الفور في حين يبقى المخرج في حالة حرجة داخل احد المستشفيات إلى الآن.

 

ضحايا اليك بالدوين
ضحايا اليك بالدوين

 

وفى نفس السياق قال مكتب شرطة سانتا إن البندقية أطلقت في منتصف مشهد تم تصويره أو التدرب عليه، ولكن من غير الواضح بالضبط كيف تم إطلاق البندقية - سواء عن طريق الصدفة أو عن قصد، من قبل Alec Baldwin، وقال المحققون إن البندقية "خرجت من مكانها" ولم يدلوا بمزيد من التفاصيل.

المواقع الأجنبية بدورها سلطت الضوء على حكايات من تلك النوعية رغم ندرتها إلا أنها حصلت عن طريق الخطأ، وأشهرها في بداية  التسعينات حينما أسفرت حادثة مماثلة عن مقتل نجل بروس لى عام 1993 بفيلم The Crow.

 


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع