أخبار عاجلة

عروض رائعة لخريجى كلية الشرطة.. الرئيس السيسى يكرم أوائل دفعة 2021 خلال حفل تخرجهم.. خريجات يشاركن لأول مرة فى الفعاليات.. ومشهد "تحيا مصر والجمهورية الجديدة" بأجسام الخريجين يزين ساحة العرض.. فيديو

عروض رائعة لخريجى كلية الشرطة.. الرئيس السيسى يكرم أوائل دفعة 2021 خلال حفل تخرجهم.. خريجات يشاركن لأول مرة فى الفعاليات.. ومشهد "تحيا مصر والجمهورية الجديدة" بأجسام الخريجين يزين ساحة العرض.. فيديو
عروض رائعة لخريجى كلية الشرطة..  الرئيس السيسى يكرم أوائل دفعة 2021 خلال حفل تخرجهم.. خريجات يشاركن لأول مرة فى الفعاليات.. ومشهد "تحيا مصر  والجمهورية الجديدة" بأجسام الخريجين يزين ساحة العرض.. فيديو

** الرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا يبرز طريقة تعامل الداخلية مع عناصر إرهابية

** فرحة كبيرة لعائلات طلاب الشرطة فى حفل تخرج دفعة 2021 بحضور الرئيس السيسى

** اللواء أحمد إبراهيم يهدى الرئيس السيسى هدية تذكارية بحفل تخرج طلاب الشرطة

** طلاب الكلية الحربية يشاركون طلاب أكاديمية الشرطة دفعة 2021 حفل تخرجهم

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم حفل تخرج دفعة 2021 فى أكاديمية الشرطة، وبدأت الفعاليات بكلمة للواء أحمد إبراهيم رئيس أكاديمية الشرطة، أكد خلالها إننا أمام جيل واعد من الرجال ترسخت في نفوسهم أسمى معاني الوطنية والفداء، يحملون رسالة أمن الوطن بكل شرف وإباء، مشددا على أن الأكاديمية تخطو خطوات واثقة نحو المستقبل.

وأضاف رئيس أكاديمية الشرطة، خلال حفل تخريج دفعة جديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: "وضعنا نصب أعيننا أن الدعامة البشرية لأجهزة الشرطة يجب أن تكون على القدر الواجب من الفاعلية، لذا يتم تطوير كافة برامج الكيانات التنظيمية بالأكاديمية، حيث أقيمت منشآت تعليمية وتدريبية ومعيشية لزيادة الطاقة الاستيعابية لكلية الشرطة لمواجهة متطلبات الواجب الأمني".

وتابع اللواء أحمد إبراهيم: تم إنشاء مركز للبحوث والدراسات الأمنية يضاهى أحدث المراكز الاستراتيجية الدولية، بهدف رصد وتحليل المشكلات ذات البعد الأمنى وطرح الرؤي العلمية والسيناريوهات التعامل المحتملة سعيا نحو الارتقاء بمنظومة الأداء الأمني، ولتبقى أكاديمية الشرطة في الطليعة قلعة للأمن لها الريادة بين نظيرتها إقليميا ودوليا، كاشفا عن إقامة 15 ورشة عمل تدريبية حول مخططات إسقاط الدول من الداخل، وكيفية مواجهتها شارك فيها 320 متدربا، فضلا عن طلبة الجامعات الحكومية والخاصة".

وعقب الانتهاء من كلمته أهدى اللواء أحمد إبراهيم، مساعد أول وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، هدية تذكارية إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال الاحتفال بتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.

وشهدت العروض الخاصة بالطلاب الخريجين تميزا واضحا وشاركت لأول مرة خريجات في هذه العروض، وقدم خريجو وطلاب كلية الشرطة عرضا بالدراجات الهوائية، وشكلوا من خلال هذا العروض علم مصر، بالإضافة إلى العروض القتالية واحتياز الحواجز النارية وغيرها، واستعرض طلاب أكاديمية الشرطة تدريباتهم على جهاز "ألفا وان" لتنمية مهارتهم البدنية، وذلك أثناء حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة الشرطة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وشهدت عروض حفل تخريج دفعة 2021 من كلية الشرطة عرضا لقوات التدخل السريع، ورسم طلاب أكاديمية الشرطة بأجسامهم كلمة "كلية الشرطة دفعة 2021"، بالإضافة إلى رسم "تحيا مصر – الجمهورية الجديدة".

وظهر طلاب كلية الشرطة في طابور العروض في مشاهد منظمة وراقية، تعكس الاحترافية في التدريب، وشارك وفد من طلاب الكلية الحربية، فى حفل تخرج دفعة 2021 من كلية الشرطة، حيث شارك طلاب الكلية الحربية فى طابور العرض.

عقب ذلك أجرى خريجو أكاديمية الشرطة مراسم تسليم وتسلم القيادة، ثم أدى خريجو كلية الشرطة اليمين القانونية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيما صدق اللواء محمود توفق وزير الداخلية على منح خريجى كلية الشرطة درجة الليسانس فى القانون والشرطة، مع تعيينهم برتبة ملازم تحت الاختبار، كما صدق على منح خريجى وخريجات قسم الضباط المتخصصين دبلوم علوم الشرطة مع تعيينهم برتبة ملازم أول تحت الاختبار بهيئة الشرطة، وذلك خلال الدكتور نضال يوسف مدير كلية الشرطة.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوائل كلية الشرطة دفعة 2021، بحفل تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية، حيث قلدهم الرئيس السيسى أنواط الامتياز من الطبقة الثانية، كما شارك الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تكريم أوائل الطلاب الوافدين فى أكاديمية الشرطة.

ولوح أهالي خريجو كلية الشرطة بالأعلام وعلامات النصر، حيث تشهد أكاديمية الشرطة، حفل تخرج دفعة جديدة من الطلاب، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وعدداً من الوزراء والشخصيات العامة والرموز الوطنية وأهالي الخريجين.

وفي إطار حرص وزارة الداخلية على فرض الأمن في ربوع البلاد ومكافحة الجريمة بشتى صورها، عرض حفل تخريج دفعة جديدة بكلية الشرطة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلما تسجيليا يوضح قيام بعض العناصر الإرهابية للتخطيط لعمل عدائى ضد أحد المنشآت المهمة.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع