أخبار عاجلة

تفاصيل وفاة بطل الشرقية في الكاراتيه بسبب المراجيح.. "كريم" أصيب بكسر بالجمجمة ونزيف في المخ وفارق الحياة.. والده: كان صاحبي.. جده: دفنت حتة من قلبى بإيدى.. مدربه: كنت أتوقع له مستقبلا باهرا .. فيديو

خيمت حالة من الحزن والأسي علي قرية ملامس التابعة لمركز منيا القمح محافظة الشرقية، لوفاة أحد أطفالها النابغين دراسيا ورياضيا، هو الطفل كريم محمد عاطف الحائز على بطولة الشرقية في الكاراتيه بحادث مأساوي.

وقال محمد عاطف والد الطفل، إن "كريم أول فرحتى ووحيد على طفلتين أصغر منه، وكان طفلا مميزا بين أقرانه، لما يتمتع به من روح جميلة وأخلاق وتفوق دراسى، كان كل القرية يحبونه، وكنت بقوله يا صاحبي تعبيرا عن درجة القرب وقوة العلاقة الابوية بينا، فكان طفل حنين ويقول دائما لما أكبر هقف معاك في السوق مش هسيبك لوحدك" .

وأضاف أن يوم الحادث، كان يوم سعيد ونحضر فرح أحد أقاربنا بنفس القرية، و الذي كان بالقرب من مولد أبو ربيع وهو مولد يقام سنويا، ويوجد باعة ومراجيح والأطفال من كل القرية يلهون .

وأوضح أنه نجله كان يجلس بجواره في الفرح، وكنا وقت العشاء، وطلب أن يذهب لمشاهده المراجيح، بالفعل ذهب وأثناء وقوفه اذا بطفل أخر كان راكباً المرجيحة ويلف من أسفل لا علي بقوة دفع عالية، فاختل توازنه فترك السلسلة ليطير ويسقط علي الأطفال التي تشاهده.

وأكمل: سقط هذا الطفل بكل قوته علي كريم لتصطدم رأس نجلي علي الأرض ويتعرض لنزيف بالمخ ، وهرعت إلي المستشفى ، كان كريم مازال قلبه ينبض ولكن في غيبوبة كاملة ، وقدم له الاطباء كافة ما في وسعهم ، إلا أن الإصابة كانت قاتلة فتوفي علي إثر كسر بالجمجمة ونزيف في المخ .

وأضاف الجد الحاج عاطف: كريم أقرب لأحفادي لقلبي، وكنا في الفرح ويجلس بجوارنا والده ، مضيفا: قمت بتغسيله وتكفينه بأيدي ، وودعته ودفنته بمقابر الأسرة ، كأني بدفن حته من قلبي ولكن قضاء الله لا رد فيه ، الحمد لله فهذا هو عمره .

ويقول الكابتن عبداللطيف صلاح، مدرب الكاراتية لفريق قرية ملامس ، إن كريم كان من أمهر الاعبين بالفريق، والجميع كان يتوقع له أن يكون بطل عالمي في اللعبة ،  فعندما كنا نشارك في بطولة كان الجميع يلتفت له لشخصيته و مهاراته ، موضحا أنه كان يسبق سنه في مهاراته فهو حاز علي الحزام البني و كان متبقي شهرين علي الحزام الأسود ، لكن مهاراته كانت أعلي من ذلك ، فقد دخلنا بطولة الجمهورية وحقق مراكز متقدمة ، و 5بطولات علي مستوي الشرقية ، وحصل علي العديد من التكريمات

تفاصيل وفاة بطل الشرقية في الكاراتيه (1)

 

تفاصيل وفاة بطل الشرقية في الكاراتيه (2)

 

تفاصيل وفاة بطل الشرقية في الكاراتيه (3)

 

تفاصيل وفاة بطل الشرقية في الكاراتيه (4)

 

تفاصيل وفاة بطل الشرقية في الكاراتيه (5)

 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع