أخبار عاجلة

الفن حرية.. بائع لعب أطفال بالإسماعيلية يبدع فى تقليد الكينج محمد منير .. يطرب المارة والمشترين ويحلم بفرصة لعرض موهبته ويتمنى دراسة الموسيقى.. عمر ابن سوهاج لديه 6 أبناء حلمه يكون مطرب ناجح.. صور وفيديو

كل فضاء ينقل أصوات الطرب هو مسرح للموهوب، حتى وإن كان بائع متجول يتنقل بين الشوارع بحثا عن رزق، ومطربا لآذان المارة..هذا ما جسده عمر محمد طه، بائع ألعاب الأطفال، الذي يجوب شوارع مدينة الإسماعيلية ويعرفه المارة والمواطنون بعذب صوته وقوة إبداعه، خاصة وهو يقلد الكينج محمد منير.

التقى "اليوم السابع" عمر محمد طه، بائع ألعاب أطفال متجول في شوارع الإسماعيلية وهو مقيم بإحدى قرى محافظة سوهاج، حيث يقوم خلال عمله بتقليد الكينج محمد منير، ‏بصوته المميز وحركاته الشهيرة خلال الغناء، ما لفت نظر أهالى وأطفال المحافظة خلال تجوله الشوارع لبيع ألعاب الأطفال.

 ‏وقال عمر محمد عبده، خلال تصريحاته لـ "اليوم السابع" إنه مقيم إحدى قرى محافظة سوهاج ومتزوج ولديه 6 أبناء في مراحل التعليم المختلفة أكبرهم في الصف الثالث الإعدادي، وتوأم في الصف الثالث الابتدائي، ويبغ عمره 34 عامًا وحاصل على دبلوم تجارة ‏ويعشق الكينج محمد منير، منذ صغره وحريص على القيام بالغناء أثناء بيع ألعاب الأطفال وممسك بيده "مايك صوت"، مشيرًا إلى أنه بائع متجول في عدد من المحافظات وخاصة ‏الإسكندرية ومرسى مطروح والإسماعيلية ويستغل فترة الصيف في القيام ببيع ألعاب الأطفال، بينما باقي العام لديه مشروع في مسقط رأسه لبيع الحلوى.  

‏وتابع أنه يحلم أن يمنحه صناع الموسيقى في مصر فرصة للنجاح في تقديم نفسه مطربا لما يمتلكه من صوت جيد، مشيرًا إلى أنه حصل على فرصة في وقت سابق ‏للغناء في إحدى الأماكن في محافظة الإسكندرية منذ عدة أعوام وعندما صعد يغني أعجب كل الحاضرين وصفقوا له وهو ما منحة ثقة كبيرة لكنه لم يستمر في الغناء وأكمل في مشروعه ببيع ألعاب الأطفال.

‏وتمنى عمر طه أن يقوم بدراسة الموسيقى حتى يستطيع أن يكمل مشواره الفني في الغناء مطالبًا بدعمه فنيًا حتى يرى النجاح كونه أب وله أسرة مكونة من 8 أفراد.

(1)

بائع لعب أطفال يبدع في تقليد الكينج محمد منير

(2)

مقلد الكينج محمد منير

 

(3)

مقلد الكينج محمد منير والزميل السيد فلاح

(4)

مقلد الكينج محمد منير والزميل السيد فلاح

 

 

(5)

مقلد الكينج محمد منير 

 

(6)

مقلد الكينج محمد منير والزميل السيد فلاح

 

(7)

مقلد الكينج محمد منير والزميل السيد فلاح

 

 

(8)

 

بائع لعب أطفال يبدع في تقليد الكينج محمد منير


 

 

هذا الخبر منقول من اليوم السابع